Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

المحافظة تبتهج لاستقبال ضيفَيها الكبيرَين.. والفرح يعم الأهالي
محافظة القويعية: سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يفتتحان ويدشنان عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة القويعية.. بأكثر من 2.5 مليار ريال

رجوع

محافظة القويعية: سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يفتتحان ويدشنان عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة القويعية.. بأكثر من 2.5 مليار ريال

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة القويعية للقاء المواطنين، وتدشين عدد من المشاريع التنموية، ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى. كما سيلتقي سموهما بكبار مسؤولي المحافظة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة القويعية للاستماع إلى مطالب واحتياجات المحافظة.

ويشرف بعدها سموهما الكريمان والوفد المرافق حفل الأهالي الخطابي الذي سيتخلله تدشين سموهما عدداً من المشاريع التي تم الانتهاء من تنفيذها، وسيضع سموه حجر الأساس لمشاريع جديدة، وذلك بساحة الاحتفالات. وقد أعرب محافظ القويعية عبدالله بن محمد الربيعة عن بالغ سروره واعتزازه بهذه الزيارة التاريخية لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، التي أسعدت جميع أبناء محافظة القويعية؛ إذ ارتسمت مشاعر البهجة والسرور على محيا الجميع منذ اللحظات الأولى التي علموا فيها بقدوم سموهما الكريمين، وألبست الزيارة الجميع حلة من الفخر والاعتزاز. وقال الربيعة: لقد عودنا ولاة أمرنا منذ عهد الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه - حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - على القيام بمثل هذه الزيارات التي تهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين في محافظاتهم، والاطلاع عن كثب على ما وصلت إليه تلك المحافظات من تقدم وازدهار في مختلف المجالات، إضافة إلى التوجيه والدعم لمختلف قطاعات الدولة للمضي بها قدماً تجاه العمل الجاد بما يحقق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة وأبناء شعبهم.

ولعل ما يبهج الصدر في هذه الزيارة هو تدشين العديد من المشاريع التنموية والخدمية، ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى، ستضيف للمحافظة مزيداً من التطور والازدهار. وتزينت المحافظة باللوحات والعبارات الترحيبية التي تحمل صور سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في جميع ميادين المحافظة تعبيراً عن الحب والتقدير اللذين يحظى بهما زوار المحافظة الكرام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة