Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أهالي مركز تبراك يعبرون عن فرحتهم بمقدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

أهالي مركز تبراك يعبرون عن فرحتهم بمقدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

رجوع

رحب الشيخ محمد بن مشوط بن فيصل بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز للمحافظة مؤكدا عمقها التاريخي وأهميتها من حيث تلبية احتياجات ومتطلبات المحافظة وأوضح أن هذه الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير بإذن الله تعالي.

وأكد رئيس مركز تبراك الشيخ مبارك بن محمد بن مشوط أن محافظة القويعية تعيش فرحة كبيرة ومناسبة عزيزة على قلوب الجميع بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. وعبر عن فرحته بهذه القصيدة:

أهالي تبراك تشكر للأمير ورحبوا به

يوم شرف بالزيارة في مقر محافظتنا

خالد البندر أمير العاصمة بيض دروبه

جده إللي بعد فضل الله في حكمه ثبتنا

ونائبه تركي وأبوه إللي يبي جمع العروبه

خدمة البيتين والشعب السعودي فايدتنا

العطاء متواصل والسيل ما وقف جذوبه

لين جات ديارنا مضرب مثل في مملكتنا

قاله خادمك رئيس مركز والدرب صوبه

لو تكرم في طريقك ذوق فنجال قهوتنا

وقال الشيخ فيصل بن ناصر بن مشوط إن فرحتنا غامرة منذ أن تقرر خبر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة القويعية. وما هذه الزيارة إلا ترجمة حقيقية للعلاقة الراسخة والمتينة بين القادة والشعب وفقا لما عودنا عليه القادة حفظهم الله سائلا المولى أن يحفظ لنا قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من كل مكروه.

من جانبه ثمن حمود بن مبارك بن مشوط أحد منسوبي مركز تبراك بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة القويعية قائلا: في الحقيقة المشاعر بهذه المناسبة الكريمة يخذلها التعبير والحديث لما تحمله من بشائر خير تعجز الحروف عن وصفها فسمو أمير الرياض لا يدخر جهدا يصب في مصلحة أبناء المحافظة فأهلا وسهلا بك وصحبك الكرام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة