Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مثمنين الزيارة ونتائجها المثمرة
رئيس وأعضاء نادي العرض يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة زيارة سمو أمير المنطقة

رجوع

ثمن مسؤولو ورياضيو نادي العرض زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم برفقة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، لتدشين عدد من المشاريع التنموية ومنها مشروع مبنى نادي العرض الرياضية البالغ تكلفتها حوالي 60 مليون ريال مشيدين بما توليه حكومتنا للشباب والرياضة من رعاية واهتمام .

وتحدث رئيس نادي العرض عبدالله بن عبدالرحمن اليحيى، وقال: أشيد بما توليه حكومتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين من اهتمام بالغ ورعاية كريمة تجسدت في العديد من المدن الرياضية والملاعب المفتوحة والصالات المغلقة التي ازدانت بها مناطق ومحافظات بلادنا الغالية، وليس أدل على ذلك من اعتماد مبنى لنادي العرض سيكون نموذجاً في التشييد والبناء والمرافق وما ذلك إلا بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الذي وقف على كل كبيرة وصغيرة حتى تحقق هذا الحلم ولعل ما يزيدنا فخراً واعتزازاً أن يضع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم حجر الأساس لمبنى النادي هذا الصرح الرياضي النموذجي لتكتمل به فرحة شباب المحافظة، فمرحبا بكم يا سمو الأمير وسمو نائبك وصحبكما الكريم.

وعبر نائب رئيس النادي الدكتور سلطان بن ناصر العريفي عن فرحته الغامرة بهذه الزيارة لافتتاح عدد من المشاريع الحيوية ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى ستصب لصالح المواطن والمقيم، قائلاً: لقد عودنا ولاة أمرنا -يحفظهم الله- منذ عهد المؤسس إلى هذا العهد الزاهر الذي ننعم بخيراته من خلال البذل والعطاء بالميزانيات التي تضخها الدولة سنويا وتقدم من خلالها المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن وتسهل عليه أعباء الحياة، وقد حظي شباب المحافظة بهذه الصرح الرياضي وإننا لنرفع لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالغ شكرنا، راجين الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

ملك حكيم وعد فأوفى

من جانبه عبر عضو النادي الأستاذ ساير سالم الدعجاني عن هذه الزيارة قائلاً: تنعم بلادنا الطاهرة بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى الميادين تبذل الغالي والنفيس في الحفاظ على مقدرات البلاد وتذود عن حماها، قيادة حكيمة تحن على شعبها وتسعى إلى رفاهيته، يقودها ملك حكيم أخذ على نفسه العهد فوفى واستشعر حاجة الشباب فأعطى فالبراهين ساطعة وملموسة من خلال المدن الرياضية والملاعب النموذجية والصالات المغلقة التي تقوم عليها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل. فأهلا بك يا سمو الأمير وصحبك الكرام.

كما رحب عضو النادي الأستاذ سعيد بن عايض القحطاني بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مثمناً زيارتهما لمحافظة القويعية. التي ستتيح لسموه الكريم الوقوف عن كثب على المحافظة واحتياجاتها والمواطنين ومتطلباتهم ومقترحاتهم. مثمناً للرئيس العام لرعاية الشباب اعتماده مبنى نادي العرض مما سيكون له بالغ الأثر في نفوس شباب المحافظة .

فيما رحب العضو الأستاذ سالم مبارك الدوسري بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه: تأتي زيارة سموه التفقدية للمحافظة وتدشينه عدداً من المشاريع الخدمية ضمن جهود سموه الرامية إلى الوقوف ميدانيا على متطلبات أهالي المحافظة سعياً منه إلى توفير سبل الراحة للمواطن الكريم تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- وما وضعه حجر الأساس لمبنى نادي العرض إلا دليلاً على الجهود الكبيرة التي تبذلها الرئاسة العامة لرعاية الشباب للرقي بمستوى الشباب رياضيا وثقافيا واجتماعيا. فأهلا وسهلا بمقدمكم ضيفا غاليا على قلوب الجميع.

سجلات من المجد والعز

من جانبه قال العضو الأستاذ إبراهيم عبد الرحمن العبدالله هذه البلاد الكريمة تعيش ولله الحمد في ظلال أسرة كريمة يتوارثون المجد أباً عن جد نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد والعز تجاه بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين فالمتأمل للتاريخ يجد النقلة النوعية للحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة، فضلا عن المناطق والمحافظات التي شهدت نهضة عمرانية وتطويرية يحتذى بها، ومنها محافظتنا الغراء التي تتوشح بوافر من المشاريع الخدمية والشبابية التي منها وضع حجر الأساس لمبنى نادي العرض الذي ينطلق العمل به قريباً، حفظ الله علينا قادة مسيرتنا ووحدتنا بالأمن والأمان والاستقرار.

وأعرب العضو الأستاذ فهد بداح البلداح عن مشاعره قائلاً: إن لزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه،اليوم وقعا كبيراً وتأثيراً بالغا في نفوس أهالي المحافظة مما يعطي دلالة واضحة على ما تحظى به المحافظة وأهلها من مكانة لدى سموه الكريم الذي يكن لهم كل الحب والتقدير، وما وضع حجر أساس لمشروع مبنى نادي العرض لهو خير دليل على مدى التطور والازدهار الذي تشهده المحافظة، فأهلاً بكم سيدي بين أهالي المحافظة الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء.

مدلولات تنموية شاملة

وتحدث عضو النادي الاستاذ عبدالرحمن عبدالله اليحيى وقال: لاشك أن زيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بدر بن عبد العزيز وسمو نائبه لمحافظة القويعية ووضعه حجر الأساس لمبنى نادي العرض لهو يوم مجيد وعرس لكل الرياضيين من شباب المحافظة فأهلا بسموهما الكريمين .

وتحدث عضو النادي الأستاذ وقال عبدالرحمن عبدالعزيز العميري زيارة تاريخية لمحافظة القويعية ذات مدلولات تنموية شاملة لكل ما يخدم المحافظة على كل الأصعدة بما فيها الجانب الرياضي والشبابي التي سيضع سموه فيها حجر الأساس لمشروع مبنى نادي العرض فأهلاً وسهلاً بسموهما وصحبهم الكرام .

وتحدث عضو النادي الأستاذ طلال بداح البداح وقال يوم من أيام البناء والعطاء للمحافظة حيث سيضع سموه حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية بما فيها مبنى نادي العرض الرياضي كما سيفتتح العديد من المشاريع الجديدة التي تصب في خدمة الموطن في جميع المجالات فأهلاً وسهلاً بسموهما وصحبهم الكرام .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة