Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة الكريمة
محمد بن حشان الحبابي

رجوع

محمد بن حشان الحبابي

كم نحن سعداء باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود. فالأهالي تتلهف قلوبهم بهجةً وسروراً ترقباً لوصول سموكما الكريم وصحبكما الكرام.

و يظل التلاحم بين الراعي والرعية من أعظم وأكبر النعم التي أنعم بها الله علينا في هذه البلاد المباركة منذ أن أسسها وأرسى دعائمها القائد المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، وسار على نهجه أبناؤه البررة حتى أصبحت بلادنا تنعم بالأمن وتزهو بالفخر وتعيش نهضة في شتى المجالات.

فمقدم سموكما لمحافظة القويعية لدليل على ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من اهتمام بالوطن والمواطنين والوقوف على متطلبات الأهالي وسد احتياجاتهم.

فنحمد الله على نعمه، و نشكره - عز و جل – على ما تحظى به محافظتنا الغالية في هذا العهد الزاهر من نهضة وتطور لمسها أهالي المحافظة والمقيمون ، حتى أصبحت المحافظة من المحافظات التي يتباهى أبناؤها بنهضتها الرائعة ومستقبلها الزاهر.

سيدي: إنه لحدث جلل وفرحة كبرى تعيشها محافظتنا الغالية، وزيارة يسطرها التاريخ ويتذكرها الأحفاد.

فلكما منا صادق الدعاء والعرفان والوفاء على هذه المبادرة، ودمتم رمزاً للعطاء وعوناً في التطور والبناء.وأهلاً وسهلاً بكما وصحبكما أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي مركز شلاح

- رئيس مركز شلاح

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة