Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المريح: العروبة جاهز لإثبات أحقيته بـ«جميل»

رجوع

الجوف - أحمد ندا:

أكد رئيس نادي العروبة الأستاذ مريح المريح أن فريقه على أتم الجاهزية للجولتين القادمتين من دوري ركاء لإثبات أحقيته بصدارة الدوري والصعود لدوري جميل بإذن الله.

وقال المريح إن صدارة فريقه طيلة الجولات الأخيرة الذي كان الأكثر صموداً بالحفاظ عليها لم تكن محض الصدفة, فهي نتاج عمل جماعي وفريق استحق أن يتربع على عرش الصدارة وبحول الله وقوته سيتم الفريق الفرح ويكمل مشواره لتحقيق حلم أهالي منطقة الجوف وأهالي الشمال بالوصول لدوري الأضواء, وقال إن فريقنا لن يلتفت لشيء سوى نقاط الجولات المتبقية.

وأشار المريح إلى أن النادي يحظى بالتفافة كبيرة من محبيه وأعضاء الشرف الفترة الحالية في مقدمتهم متابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, وهذا يشكل دعامة حقيقية للفريق إضافة لما يتمتع به العروبة من جماهيرية كبيرة أبهرت متابعيه الجولات الماضية.

من جهته يواصل العروبة تمارينه المسائية على ملعبه بسكاكا بقيادة مديره الفني جميل بلقاسم بحضور جميع لاعبيه وحماس كبير منهم وسط حضور شرفي وجماهيري كبير للتمارين بشكل يومي, وقد أطلق مركزه الإعلامي حملة «يا حلوة الجوف ما نخليك» لتحفيز الجماهير لدعم فريقها أما الطائي شملت حملة عبر حساب النادي بتويتر ولوحات بشوارع المنطقة وشاشتها الإلكترونية وجوال النادي, كما سيسير أندية الشمال حافلات لجماهيريها لمساندة العروبة.

من جهة أخرى قدم الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) مبلغا ماليا بقيمة خمسين ألف ريال كمكافأة انتصار للاعبين في لقاء الطائي المقبل, كذلك قدم عضو شرف النادي ورجل الأعمال المعروف الشيخ مفلح الكايد مبلغا ماليا آخر لخزينة النادي بقيمة مائة وخمسين ألف ريال دعما منه لخزينة النادي خلال المرحلة المقبلة, وثمن مجلس الإدارة ومجلس أعضاء الشرف هذا الدعم السخي وهذه البوادر الكريمة من قبلهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة