Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- الشباب والاتفاق اليوم في منعطف آسيوي مهم.. فالشباب يسعى للقبض على صدارة المجموعة، والاتفاق يطمح لاستعادة الأمل ببلوغ دور الـ16.. بالتوفيق للممثلي الوطن.

**

- شكَّلت إصابة حسني عبد ربه ضربة عنيفة لمدرب النصر كارينو الذي لم يستطع تجاوز الخلل الذي حدث لفريقه بإصابة إيوفي ليتلقى الآن ضربة أخرى لصانع ألعابه المتمكن حسني عبد ربه.

**

- بعد أيام قليلة لا تتجاوز الأربعة رد فريق نجران خسارته من الفيصلي بنصف درزن بفوز كبير حققه في بطولة الأندية الخليجية، عندما تجاوز الفيصلي إلى نصف نهائي البطولة بانتصار ثمين.. هذا الفوز بقدر ما أدخل الفرح على النجرانيين أصاب الفيصلاويين بصدمة عنيفة كونهم لم يتوقعوا هذا السيناريو المؤلم.

**

- تقدم اللاعب إيوفي بشكوى ضد نادي النصر يطالبه بحقوقه المالية المتأخرة..!! كيف يكون ذلك ونادي النصر لم يسجل اللاعب اليوناني خريستياس إلا بعد توقيع مخالصة مع اللاعب إيوفي!!؟ أين الخلل؟ هل هناك أوراق خفية في القضية وبدأت تتكشف؟.

**

- الجميع بانتظار ما ستسفر عنه قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. فبالرغم من أن البطولة قصيرة جداً إلا أنها مثيرة للغاية، حيث تجمع أقوى الفرق وتبدأ مواجهاتها سريعاً مما يتطلب أن تكون جميع الفرق المشاركة في قمة استعدادها وجاهزيتها.

**

- اقترب موعد انتخابات الرئاسة الآسيوية، وبدأت تظهر على السطح بقوة ملفات الرشاوى وشراء الأصوات والدفع من تحت الطاولة والاتهامات المتبادلة بين مختلف الأطراف..!!.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة