Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وسط حضور شرفي وجماهيري.. التعاون يواصل استعداداته للقاء الوحدة
السعدون يدعم حملة (ختامها فل).. والجماهير تشكر الداعمين بطريقتها الخاصة

رجوع

السعدون يدعم حملة (ختامها فل).. والجماهير تشكر الداعمين بطريقتها الخاصة

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

وسط تحفيز شرفي وجماهيري يواصل نادي التعاون تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الوحدة يوم السبت المقبل في اللقاء الذي يكفل له البقاء في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل دون النظر إلى نتيجة منافسة هجر أمام الشباب. وقد حرص المدرب توفيق روابح يوم أمس على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، طبق من خلالها عدداً من الجمل بدأها باللياقية ومن ثم اتبعها بالتكتيكية. وفي ختام التدريب أجرى مناورة قصيرة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الموقوف إدارياً علاء ريشاني..

من جانب آخر قدم عضو شرف النادي عبدالله السعدون دعماً مالياً بمبلغ عشرة آلاف ريال لدعم الحملة الجماهيرية (ختامها فل) والتي تستهدف الدعم المعنوي للاعبين، إذ وجدت أعداد كبيرة من الجماهير لشحذ همم اللاعبين ودعمهم لمواصلة تقديم المستويات التي تعكس العمل المبذول من قبل الجهاز الفني الذي تولى المهمة مؤخراً. وشهد تدريب الأمس لفتة جميلة من قبل عدد من محبي التعاون، إذ قدموا شكرهم للأعضاء الداعمين والفاعلين لمسيرة الفريق هذا الموسم عن طريق بنر حمل صورهم في مشهد يؤكد تقدير هذه الجماهير لرجالات النادي الأوفياء ودعمهم الدائم لمسيرة الفريق، كما شهد التدريب توزيع عدد من التذاكر التي تكفل بها عدد من أعضاء شرف النادي إلى جوار إدارة النادي. هذا، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء كثافة جماهيرية من قبل أنصار ومحبي سكري القصيم بعد نداءات أطلقها أعضاء المجلس التنفيذي للجماهير التعاونية للوقوف مع فريقها في المباراة المصيرية.

الى ذلك شدد رئيس النادي محمد القاسم على أهمية اللقاء وعدم الركون إلى الترشيحات التي ذهبت إلى أن التعاون بات الأقرب للبقاء، منوهاً بالمستويات التي يقدمها الوحدة قائلاً: ولعل نتائجه الأخيرة خير دليل وانتصاره على الفتح بطل الدوري يشكل لنا جرس إنذار قبل اللقاء، كما لا أنسى أن فريق هجر ما زال متمسكاً بالأمل وهو الآخر فريق منظم ولن يستسلم بسهولة، وإذا أردنا الخروج من الحسابات علينا تحقيق الفوز فقط، وهذا لن يتحقق إلا بتضافر الجهود جمعياً، ويأتي أهمها الحضور الجماهيري الذي يشكل رقم واحد لنا، وأنا على ثقة بأن جماهير التعاون لا تحتاج إلى دعوة. وطالب القاسم جماهير النادي إلى عدم الانجرار خلف الإشاعات التي تظهر بين الفترة والأخرى، مؤكداً أن إدارة ناديه اتخذت الشفافية منهجاً لها منذ استلامها زمام الأمور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة