Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) ترصد مقتطفات ديربي الخليج
زعيم آسيا يتفوق على البنفسج بقيادة جماهير هادرة ولاعبين أفذاذ !

رجوع

زعيم آسيا يتفوق على البنفسج بقيادة جماهير هادرة ولاعبين أفذاذ !

كتب - أحمد العجلان:

دفعت جماهير الزعيم فريقها نحو فوز رائع على فريق العين الإماراتي عندما استطاع الهلال الفوز بهدفين دون رد سجلت عن طريق سالم الدوسري وويسلي لوبيز ..

( الجزيرة ) رصدت أبرز مقتطفات المباراة :-

- حضرت أعداد كبيرة من جماهير الهلال ووصل عدد الحاضرين في استاد الأمير فيصل بن فهد إلى 13 ألف مشجع ساندوا فريقهم بقوة ونجحوا في مساندتهم بفوز الفريق.

- حظي الروماني رادوي بتحية خاصة من جماهير الهلال التي تتذكر كثيرا تألقه مع فريقها عندما كان لاعبا بصفوف الفريق.

- تأخركوزمين مدرب العين في النزول للملعب وحظي بتشجيع هو الآخر عندما نزل للملعب.

- كانت بوادر الفوز الهلالي واضحة منذ انطلاقة صافرة المباراة وطالبت الجماهير الهلالية بركلة جزاء في الدقيقة الأولى عندما توغل العابد ولكن الحكم تجاهل اطلاق صافرته.

- سجل سالم الدوسري هدف الهلال الأول ولكن المذيع الداخلي الزميل سلطان العبدالله ذكر اسم عبدالعزيز الدوسري متوجا إياه بالهدف الثاني للهلال .. !

- اختار سالم الدوسري طريقة لفرحه بالاتجاه للجماهير في المدرجات وتحيتهم مع باقي زملائه.

- كان الزملاء الإعلاميون بكافة ميولهم مع الهلال قلبا وقالبا وشوهدوا وهم متعاطفون مع الفريق الأزرق باستثناء اثنين ممن كانوا يتفاعلون مع هجمات العين فقط ..!ا

- تخاصم كثيرا لاعبا العين اسماعيل أحمد ومحمد سالم بسبب ضغط لاعبي الهلال عليهم وعدم قدرتهم على تصريف الكرة بشكل جيد.

- مارس لاعب العين محمد عبدالرحمن خشونة غير مرة ولكن حكم المباراة تجاهل ذلك وكان اللاعب يستحق على الأقل ورقة صفراء في أكثر من مناسبة يمارس فيها اللاعب العنيف.

- حصل لاعب الهلال سالم الدوسري على بطاقة صفراء في الشوط الثاني بسبب تأخره في لعب الركلة الركنية، وقد غضب من ذلك مدير الفريق الهلالي فهد المفرج الذي شوهد منفعلا في الدكه

- تفاعل رئيس الهلال كثيرا مع المباراة وسقطت (العصا) منقسمة إلى قسمين بعد أن ضرب بها على الكرسي غاضبا على ضياع إحدى الفرص الهلالية.

- نجح ياسر الشهراني في صد هجمة خطيرة جدا لعمرعبدالرحمن الذي انفرد بالمرمى ولكن الشهراني كان على الموعد وصد كرة عموري قبل أن يسدد في المرمى.

- حملت الدقيقة 75 أجمل لقطات المباراة عندما تحصل الزوري على كرة خارج منطقة الجزاء وسددها بطريقة رائعة لترتطم كرته في الزاوية 90 من المرمى.

- كان لاعب العين رادوي في قمة أخلاقه وقبل رأس الشلهوب بعد احتكاك قوي بين الاثنين ولكنه توتر في آخر المباراة وتحديدا بعد دخول الكوري يونج بيو الذي لعب ضده رادوي بعصبية

- حملت آخر لحظة في المباراة وعند اطلاق الحكم صافرته معلنا نهايتها شد حصل بين العابد وإسماعيل أحمد بسبب ممارسة الأخير اللعب العنيف مع الكرة الأخيرة في المباراة.

- تستحق جماهير الهلال أن تحصل على نجومية المباراة وكذلك كان على الموعد لاعبو الزعيم ولاسيما أوزيا وبوليفار والرائع نواف العابد وسالم الدوسري.

- قامت إذاعتا يو أف أم ومكس أف أم بتغطية أحداث المباراة عبر المدرجات أثناء سير المباراة .

- بهذه النتيجة وصل الهلال للنقطة رقم 9 في المركز الثاني في حين جاء الاستقلال أولا برصيد عشر نقاط بعد فوزه على الريان القطري.

- المواجهة الخاصة التي جمعت رفقاء الدرب نواف العابد وعمر عبدالرحمن انتهت لصالح الأول باستحقاق بعد تألقه اللافت ليلة البارحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة