Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حسن خليفة لـ«الجزيرة»: 20 موهوباً في أول يوم
بطاقم تدريبي سعودي وعيون برتغالية.. الاتحاد يكتشف نجوم جازان

رجوع

بطاقم تدريبي سعودي وعيون برتغالية.. الاتحاد يكتشف نجوم جازان

كتب - إبراهيم بكري:

أرض المواهب الكروية جازان تجذب جهازا تدريبيا عالي المستوى من نادي الاتحاد للاقامة فيها 3 أيام بحثاً عن مواهب جديدة تعزز مستقبل العميد، وتعد هذه المبادرة الأولى على مستوى الأندية السعودية.

قائد الجهاز التدريبي مدرب الفريق الأولمبي الاتحادي حسن خليفة في تصريح خاص لـ»الجزيرة» كشف قائلاً: إن جازان أرض ولادة للمواهب الكروية و هي منجم لا ينضب وأكثر ما يميز اللاعب الجازاني التكوين الجسماني والسرعة والفكر العالي والمهارة الكروية وهذا ما شجعنا في نادي الاتحاد بعد أن اكتشفنا نجاح اللاعب الجازاني في جميع أندية المملكة، وكان آخرها الاتحاد ببروز ابن جازان عبدالفتاح عسيري .

وبين المدرب خليفة أن الطاقم التدريبي قرر الاقامة في جازان لمدة ثلاثة أيام بدأنا أمس وفي اليوم الأول شارك 120 لاعباً وتم اختيار20 لاعباً موهوباً يملكون مواهب كروية كفيلة بنجاحهم في المستقبل ولم يخف خلفية عن ثقتهم في مشاركة مواهب أخرى خلال اليوم وغداً وسوف يتم ترشيح الأبرز للمشاركة مع نادي الاتحاد في الفئات السنية كنواة لمستقبل النادي.

الجدير ذكره أن الطاقم التدريبي الاتحادي يضم مساعدين ثلاثة البرتغالي برونو و علاء رواس و ماهر عيلوي و في الجانب الاداري خالد العلياني و الدكتور عصام .

من جانبها «الجزيرة « تشكر وعي مجلس إدارة الاتحاد وحرصهم الكبير على أكتشاف المواهب الجازانية في أرضها خاصة في ظل الظروف المادية التي تمنع الكثير من تلك المواهب من السفر إلى خارج المنطقة وهي مواهب واعدة تنتظر فرصة في عالم المستديرة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة