Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شفروليه تسجل مبيعات ربع سنوية قياسية عالمياً

رجوع

شفروليه تسجل مبيعات ربع سنوية قياسية عالمياً

باعت شفروليه أكثر من 1.18 مليون سيارة حول العالم في الربع الأول من العام 2013، مسجّلة مبيعات ربع سنوية قياسية عالمياً للمرة العاشرة على التوالي، عززتها طرازات مثل السيارة المدمجة كروز، التي تجاوزت مؤخراً حاجز الـ 2 مليون سيارة في إجمالي المبيعات العالمية منذ إطلاقها في العام 2009.

وحققت شركة جنرال موتورز مبيعات تجاوزت 2.36 مليون سيارة في الربع الأول من العام الجاري، في زيادة نسبتها 3.6 في المائة، متفوقة بذلك على الزيادة في قطاع صناعة السيارات والتي بلغت 1.5 في المائة، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام 2012.

وقال مارك روس، رئيس جنرال موتورز في أميركا الشمالية: «تعزز شفروليه حضورها حول العالم عبر الاستفادة من خبرات جنرال موتورز العالمية في الهندسة والتصميم، لتقدّم السيارة المناسبة لكل سوق».

وتخوض شفروليه حالياً، عبر رؤيتها العالمية الجديدة ‹اكتشف آفاقاً جديدة› المتجذرة في إرث العلامة الإبداعي، مرحلة جديدة من خلال إطلاقها العالمي لـ 25 طراز جديد أو مُعاد تصميمه بشكل متميز، تتضمن إطلاق سيارة كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً وسيلفرادو وإمبالا في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «كان أداء علامة شفروليه في الشرق الأوسط لافتاً جداً خلال الربع الأول من العام الجاري. وأتوقع استمرار هذا الزخم بقية العام مع إطلاق ثلاث سيارات جديدة هي: شفروليه إمبالا وكورفيت وسيلفرادو».

وبلغ إجمالي مبيعات شفروليه في الولايات المتحدة الأميركية للربع الأول من العام، أكثر من 469,000 سيارة، في ارتفاع نسبته ما يقارب 5 في المائة. وارتفعت مبيعات سيارة ترافرس المطوّرة بنسبة 22 في المائة في الربع الأول من العام، وقادت ريادة جنرال موتورز للحصة السوقية لسيارات الكروس أوفر في سوق الولايات المتحدة الأميركية عند 2.5 نقطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة