Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أكسا تؤكد التزامها تجاه المنطقة بزيارة رئيسها التنفيذي للمملكة

رجوع

أكسا تؤكد التزامها تجاه المنطقة بزيارة رئيسها التنفيذي للمملكة

في خطوة تؤكد التزام مجموعة أكسا اتجاه منطقة الشرق الأوسط قام السيد هنري دو كاستريز، الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس مجلس إدارتها، بزيارة إلى المملكة التي تعمل فيها المجموعة ، وتخدم ما يزيد على 102 مليون عميل حول العالم.

وتأتي زيارة السيد دو كاستريز إلى المملكة في ظل تحقيق أكسا نتائج مالية متميزة للعام 2012، حيث سجلت الشركة إيرادات بقيمة 90.1 مليار يورو بينما بلغت الإيرادات الضمنية 4.3 مليار يورو عام 2012م وبلغت قيمة الأصول التي تديرها 1.116 مليار يورو.

وبمناسبة الزيارة قال السيد دو كاستريز: تمثل المملكة العربية السعودية أحد أهم أسواق أكسا، كونها تتمتع بالعديد من فرص النمو الواعدة بفضل اقتصادها المزدهر وانخفاض مستوى اختراق القطاع الذي يرافقه ارتفاع مستويات الوعي العام بأهمية التأمين والاحتياجات التي يلبيها.

أمام قطاع التأمين في السعودية آفاق واعدة بالازدهار ونحن ملتزمون بالعمل مع الجهات التشريعية والشركاء وفريق العمل في المملكة، الذي ساهم في تحقيق ذلك النجاح الباهر. ونتطلع إلى دعم نموذج أعمالنا هنا من خلال الاستفادة من خبرات مجموعة أكسا ونقاط قوتها).

وحافظت أكسا خلال العام على نموها وأرباحها حول العالم بالتركيز على تطبيق خطتها الإستراتيجية الطموحة عبر العمل بانتقائية أكبر وتوجيه أعمالها نحو قطاعات أكثر ربحية تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء. كما أبدت مجموعة أكسا رغبتها بالمزيد من الاستثمارات في أسواق النمو المرتفع.

وعلى الصعيد الإقليمي سجلت أكسا نتائج مالية متميزة ونمواً فاق 20% في الأقساط، لتصل قيمتها إلى 636 مليون دولار أمريكي. وأصبحت أكسا خلال العام الماضي المزود الأبرز للتأمين على يغر الحياة في دول الخليج العربية.

وتتواجد أكسا في المملكة منذ أكثر من 30 عاماً، وتعمل فيها باسم شركة أكسا للتأمين التعاوني، حيث رسخت مكانة مرموقة في المراكز الاقتصادية الثلاثة الأبرز بالمملكة.

وعلق السيد جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا للتامين التعاوني: شهدنا نمواً مدهشاً في السنوات الخمسة الماضية، وبخاصة منذ حصولنا على رخصة العمل في المملكة منذ فبراير 2010، حيث حققنا 460 مليون ريال سعودي عام 2012، واصلنا العمل الدءوب من أجل تحقيق المزيد من الكفاءة والابتكار في المنتجات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة