Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«نسبريسو» تفتتح «بوتيك» جديداً في مدينة الخبر بالشرقية

رجوع

«نسبريسو» تفتتح «بوتيك» جديداً في مدينة الخبر بالشرقية

تواصل شركة نسبريسو الرائدة عالميًا في مجال القهوة المعبأة عالية الجودة، تحقيق الإنجازات في مسيرة نجاحها، وذلك بافتتاح بوتيك جديد في مدينة الخبر الذي يُشكّل قفزة نوعية في خطط نسبريسو للتوسع في المنطقة الشرقية بالمملكة.

وتُعتبر مدينة الخبر باقتصادها المزدهر، موطنًا للعديد من مراكز التسوّق التجارية الكبيرة، والمتاجر الراقية، والمقاهي المتميزة، مما يضيف على المدينة الكثير من الحركة والحيوية والحياة.

يقع بوتيك نسبريسو في قلب مجمع الراشد مول، وسيكون الوجهة المفضلة للعملاء المتميزين في واحدة من أشهر مناطق التسوّق والترفيه في المملكة والتي تضم العديد من أشهر وأفخم العلامات التجارية العالمية.

«ومع افتتاح هذا البوتيك الثالث من نوعه في المملكة، تواصل نسبريسو توسعها الجغرافي في المملكة، وتقديم أفضل ما لديها لأعضاء نادي نيسبريسو في المنطقة الشرقية.. وأصبح بإمكان أعضاء النادي في المملكة الآن الاستفادة من خدماتنا الأخرى مع منصتنا الجديدة للتجارة الإلكترونية والتي تم إطلاقها مباشرة على الشبكة منذ شهر يناير الماضي، ويوضح ذلك مدى تصميمها على مواصلة استثمارها في المملكة ووضع علامتها التجارية الراقية في خدمة جميع الأسر في السعودية».

صرح بذلك بيير ديبايل مدير التسويق الإقليمي لنسبريسو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والبحر الكاريبي.

وقال رأفت العزة مدير عام شركة السقيا الدولية الوكيل الحصري لنسبريسو في المملكة: «الآن وبعد طول انتظار أصبح بوتيك نيسبريسو في مدينة الخبر حقيقة، حيث أتى افتتاح هذا الفرع بتوقيت مثالي ليساعد على منح جميع أعضاء نادي نيسبريسو في المنطقة الشرقية التجربة المثالية للقهوة في المنزل وتجربة التسوق الأرقى في مجمع الراشد الذي يُعد من أعرق المراكز التجارية في المنطقة الشرقية، وخبراء القهوة من نيسبريسو السعودية جاهزون لجعل هذه التجربة المثلى على الصعيدين».

ويتيح البوتيك الجديد تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار، ويوفر لهم بمساحته الرحبة أفضل الأجواء لتذوق قهوة نسبريسو الشهيرة.. كذلك سيتمكن العملاء من الاستمتاع بألوان الجدران الزاهية، وأجهزة تحضير القهوة وملحقاتها واكتشاف المزيد عن نسبريسو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة