Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي المزوِّد الرئيس لخدمات الاتصالات بمدينة النخلة السكنية

رجوع

موبايلي المزوِّد الرئيس لخدمات الاتصالات بمدينة النخلة السكنية

الجزيرة - الرياض:

وقَّعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عقدًا مع شركة حياة للاستثمار العقاري تقوم بموجبه بتزويد مدينة النخلة السكنية بالرياض بخدمات الاتصالات المتقدمة بشكل رئيس، في خطوة عززت من خلالها دورها الريادي في تطوير المشاريع العقارية العملاقة، وفق أحدث ما أنتجته التقنية العالمية.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر مدينة النخلة السكنية بالرياض بحضور الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال الدكتور مروان الأحمدي والدكتور عبد الرحمن المفرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة حياة للاستثمار العقاري.

وتُعتبر مدينة النخلة السكنية من المشاريع العملاقة ومَعلمًا بارزًا للسكن والخدمات وتتخذ من شمال شرق الرياض موقعًا إستراتيجيًا لها إذ تتقاطع مع طريقي المطار والدمام وتتربع على مساحة أكبر من 315 ألف متر مربع وتضم بين جنباتها أكثر من 1000 وحدة سكنية متنوعة بين فلل صغيرة وكبيرة و 20 بناية عبارة عن شقق سكنية وتمتاز بالعديد من الخدمات أبرزها وجود مدرسة عالمية ومول تجاري ومراكز تسوّق وجامع ومستوصف طبي ومبنى مخصص للمكاتب التجارية ومبنيان لسكن العاملين.

ولتحقيق رؤية القائمين عليه بأن يكون واحدًا من أبرز الأماكن التي تفضل للسكن تطلَّب ذلك إيجاد بنية اتصالات ذكية ومتطورة فجاء اختيار «موبايلي» التي تُعد اليوم من أكبر مزودي خدمات الاتصالات بالمملكة.

وعبَّر الدكتور مروان الأحمدي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في المملكة - شركة حياة للاستثمار العقاري - مؤكدًا على أن هذا التعاون سيكون مثمرًا لكلا الطرفين.

وأضاف الدكتور الأحمدي أن ابتكار «موبايلي» لحلول اتصالات متطورة ساهم بشكل كبير في تعزيز ثقة المستفيد النهائي من خدماتها، مشيرًا إلى أن جميع خدمات الاتصالات السلكية واللا سلكية بما فيها خدمات نقل البيانات والإنترنت السريع والاتصالات المتنقلة والثابتة والخدمات ذات القيمة المضافة سيتم توفيرها من خلال شبكة اتصالات متطورة وآمنة ذات اعتمادية وموثوقية عالية من شأنها ضمان استمرارية الخدمة مما ينعكس إيجابيًا على تجربة ساكني وزوار المشروع.

من جهته قال الدكتور عبد الرحمن المفرح «إننا سعيدون بهذه الاتفاقية وإننا على ثقة بأن تقنيات وخدمات موبايلي تُماثل رؤيتنا ورسالتنا، كما نؤكد حرصنا في مدينة النخلة على توفير أرقى الخدمات وأعلى معايير الجودة، ليس في البناء والتعامل فقط، بل وأيضًا في توفير خدمات الاتصال والتواصل والمعلوماتية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية ونحن في شركة حياة نعي تمامًا احتياجات عملائِنا، ونعمل جاهدين على توفير التقنيات العالية في سكنهم، ويمكن من خلال هذه التقنيات الحديثة التي تقدمها موبايلي توفير خدمات الاتصال المسموع والمرئي بالإضافة إلى أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في أنظمة الترفيه المنزلي، مما يجعل من مدينة النخلة ضاحية فريدة من نوعها بامتياز».

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» تعمل حاليًا على توفير البنية التحتية الذكية للعديد من المشاريع العقارية الكبيرة في مختلف مناطق المملكة، فاليوم تمتلك بنية تحتية متطورة مدعومة بأحدث ما توصلت إليه خدمات الاتصالات في العالم إلى جانب المرونة العالية التي مكّنت قطاع الأعمال من الاستفادة من خدمات الاتصالات وفق الحاجة وبتكلفة أفضل وبكفاءة وجودة عالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة