Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«البلاد» راع ذهبي ليوم المهنة بمعهد الإدارة العامة

رجوع

«البلاد» راع ذهبي ليوم المهنة بمعهد الإدارة العامة

شارك بنك البلاد للسنة الثالثة على التوالي في فعاليات يوم الخريج والوظيفة السابع عشر بمعهد الإدارة العامة بمدينة الرياض كراعي ذهبي، الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، مساء الأحد الموافق 21 أبريل 2013، الذي يستمر على مدى أربعة أيام.

ويهدف بنك البلاد من خلال مشاركته إلى عرض الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي المعهد في مختلف التخصصات وإطلاعهم على ما يقدمه البنك من مزايا وظيفية.

وأوضح الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، على أهمية التواجد في مثل هذه المحافل إيماناً من «البلاد» باعتبار الموارد البشري هو رأس المال الحقيقي وأن استقطاب الكفاءات الشابة وتنميتها هدفاً استراتيجياً للبنك يساهم في تحقيق أهدافه بتقديم خدمات مصرفية مؤسسة على الشريعة تلبي احتياجات وطموحات شركائه ومساهميه ومنسوبيه وذلك من خلال البرامج التدريبية المتخصصة التي تقدم بالتعاون مع عدد من الجهات التدريبية الرائدة بالإضافة إلى برامج التدريب على رأس العمل، كما أنها تتمثل في مسؤولية «البلاد» الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع والاسهام بما يعود بالنفع لشباب وشابات الوطن.

وأضاف الجاسر أن البنك يؤكد دائماً السعودة ليست فقط مسؤولية وطنية وركيزة أساسية للنهوض بالوطن بجميع قطاعاته بل ان الكفاءات الوطنية منافس حقيقي وحرفي اذا ما قورن بغيره من الكفاءات. ويعد يوم المهنة مناسبة مهمة للالتقاء بالشباب السعودي واستقطاب حديثي التخرج بعد استقبال طلباتهم والتعرف على توجهاتهم المهنية والوظيفية.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض كرم البنك على رعايته للمناسبة، كما قدم الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ خالد الجاسر هدايا تذكارية لأمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة