Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبي تطرح منتجاً جديداً خاصاً لتنظيف ملابس الأطفال

رجوع

موبي تطرح منتجاً جديداً خاصاً لتنظيف ملابس الأطفال

طرحت شركة موبي للمنظفات منتجاً جديداً في الأسواق السعودية، وهو شامبو خاص لملابس الأطفال ضمن منظومة من المنتجات المتعددة والمتنوعة التي تطرحها الشركة من وقت لآخر في الأسواق لتلبية احتياجات كافة العملاء، وتحقيقاً لمتطلبات مختلف شرائح المجتمع مع مراعاة الجوانب الصحية لجميع أفراد الأسرة.

وعن المنتج الجديد قال المهندس عبد الله البرجس المدير العام للشركة: إن هذا المنتج له عدة مزايا، ومن أهمها أن تركيبته سائلة تتحلل وتزول من الملابس بصورة كاملة بعد عملية التنظيف والشطف على عكس المنظفات الأخرى من المساحيق التي لا تذوب بصورة كاملة أثناء الغسيل والشطف وتبقى منها رواسب كيميائية عالقة بالملابس قد تسبب حساسية الجلد للأطفال.

كما يدخل في تركيب هذا المنتج مادة مضادة للبكتيريا وقاتلة للجراثيم لتعقيم ملابس الأطفال، وهذه الخاصية لا تتوفر في مساحيق الغسيل الأخرى.

فضلاً عن أن هذا المنتج صديق للبيئة حيث يتحلل بصورة كاملة بعد تنظيفه للملابس وشطفه بكمية قليلة من الماء تقل كثيراً عن الكميات المستخدمة لشطف المساحيق الأخرى مما يساعد على توفير مياه الغسيل.

كما أن هذا المنتج اقتصادي من حيث السعر فتقل التكلفة كثيراً باستخدامه كبديل للمساحيق الأخرى.

وتابع المهندس البرجس بقوله: «من هنا تأتي منتجات الشركة متكاملة العناصر والفوائد والنتائج بحيث تصب في خدمة ومصلحة الأسرة السعودية من مختلف الجوانب، إذ إن شركة موبي تراعي في منتجاتها من المنظفات ألا تقتصر على جانب التنظيف فحسب، بل تحرص على توفير الراحة لكافة المستهلكين وتتجنب أن يكون لمنتجاتها آثار صحية جانبية سلبية، وتراعي البعد البيئي في ترشيد استهلاك الماء».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة