Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- صعد فريق العروبة للدوري الممتاز لأول مرة، وحقَّق حلم أبناء النادي والمنطقة، وجاء إنجازه عن جدارة واستحقاق. وأكثر ما يثير الإعجاب أن هذا الإنجاز جاء نتاج عمل جماعي ومتراكم لإدارات عدة أشرفت على النادي؛ فاستحق الجميع التهنئة وهذا الحصاد الرائع.

* * *

- اليوم يُسدل الستار على دوري زين للمحترفين، وبعد أن حسم الفتح اللقب بقيت ثلاثة مراكز لم تتضح حتى الآن، هي (الثاني والثامن والثالث عشر)، والأخير هو الأهم؛ إذ سيتضح الفريق الهابط مع الوحدة.

* * *

- خسارة الفريق الشبابي في دوري أبطال آسيا من الجيش القطري مفاجأة غير متوقعة؛ توجب على الشبابيين تدارك الموقف؛ فالمرحلة القادمة حاسمة، ولا تقبل مثل هذا التفريط.

* * *

- بات فريق الرياض على أبواب الصعود لدوري جميل، وهو أفضل المرشحين حظوظاً لمرافقة العروبة لدوري الأضواء. هذا الإنجاز فيما لو تحقق يحسب للإدارة التي استطاعت أن تعيد ترتيب أوراق الفريق المبعثرة عند بداية الدوري، التي تسببت في خسارة نقاط عديدة، كانت كفيلة بحسم الصعود منذ وقت مبكر.

* * *

- رسب الحكم الدولي خليل جلال في اختبارات اللياقة البدنية المؤهلة للمونديال!! والغريب أن هذا الرسوب يأتي مع اقتراب الموسم الرياضي من نهايته؛ فالمفترض أن يكون الحكم في كامل لياقته وجاهزيته البدنية. ولكن للأسف هذا الرسوب كشف مقدار عدم اهتمام حكامنا بلياقتهم، وأن هناك تهاوناً في هذا الجانب من قِبل اللجنة.

* * *

- ما أثاره المعلّق الإماراتي عدنان حمد بشأن هتافات مزعومة لجماهير الهلال ضد لاعبي العين، وعموري على وجه الخصوص، جاء نفيها من الإماراتيين أولاً، من إداريين ولاعبين، وعموري على وجه الخصوص؛ لتخيب مساعي عدنان حمد في إثارة فتنة بين الناديين، وفي التأليب على نادي الهلال وجماهيره، ولتؤكد أن هذا المعلق لا يتمتع بأي وفاء أو اعتراف بجميل لهذا البلد الذي فتح ذراعيه له، ومنحه فرصة التعليق عبر قناته الرياضية، وبمقابل مالي لم ينَلْهُ معلق سعودي من قبل، بل إنه رد الجميل بالإساءة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة