Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما سيغيب (هزازي وأمبامي والصبياني)
إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين معنوياً قبل مواجهة الشعلة في ختام الدوري

رجوع

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين معنوياً قبل مواجهة الشعلة في ختام الدوري

جدة - علاء سعيد:

صرفت إدارة الاتحاد مكافآت مالية للاعبي الفريق الكروي الأول قبل لقاء اليوم أمام الشعلة في آخر مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

وجاء صرف هذه المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً قبل اليوم أمام الشعلة، بالإضافة إلى اللقاء الأهم أمام الهلال في مسابقة كأس الملك للأبطال والتي يطمح الفريق الاتحادي في تحقيق هذا اللقب رغم الأسماء الشابة التي يزخر بها الفريق في الفترة الحالية.

هذا وكان رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز قد اجتمع مع اللاعبين أمس الأول في معسكر الفريق بالنادي وقام بتناول طعام العشاء مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة وتقديم أفضل المستويات المقرونة بالنتائج الإيجابية.

وفي سياق آخر فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته عند الساعة الثانية والنصف ظهر أمس الجمعة في الملعب الرئيسي بالنادي وجاء إقامة التدريبات في هذا التوقيت كون الفريق سوف يغادر في المساء إلى الرياض ومنها إلى الخرج. إلى ذلك فقد تأكد غياب المهاجم نايف هزازي عن مباراة اليوم للإصابة وهذا ما نوهنا عنه منذ أسبوع في ( الجزيرة ) بالإضافة إلى المحترف الكاميروني أمبامي الذي غاب عن التدريبات في الأيام الماضية بالإضافة إلى تعرضه لوعكة صحية أمس الأول وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع الفريق في هذه المباراة.

فيما تقدم المدافع أسامة المولد قائمة اللاعبين المغادرين إلى الخرج من أجل المشاركة مع الفريق في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في المفصل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة