Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المفرج: في مباراة الأهلي سنلعب باسم وتاريخ الهلال.. وزلاتكو بيده مشاركة أي لاعب.. وهذا هو سبب إصابة ياسر القحطاني

رجوع

المفرج: في مباراة الأهلي سنلعب باسم وتاريخ الهلال.. وزلاتكو بيده مشاركة أي لاعب.. وهذا هو سبب إصابة ياسر القحطاني

كتب - فيصل المرشدي:

شدد مدير الفريق الأول بنادي الهلال فهد المفرج على أن مباراة الأهلي تأتي في إطار المباريات المهمة والتي ستلعب بعدها مباراة أهم في دوري الأبطال الآسيوي, مشيراً إلى أن الفريق سيدخل المباراة وهو يلعب بتاريخ واسم ناد كبير وهو الهلال, وموضحاً بأن التركيز ينصب بشكل كامل على المباراة والخروج بنتيجة إيجابية منها, ومؤكداً في الوقت ذاته أن مشاركة أي لاعب في المباراة في يد المدرب الذي يمتلك رؤية فنية واسعة حول هذه المباراة.

وعن وضع الفريق الآسيوي قال:» بعد مباراتنا مع الاستقلال وخسارتنا لها الإعلام والجماهير قالوا بأن الهلال فقد فرصته في المنافسة في هذه البطولة, ونحن في الهلال إدارة وجهازا فنيا ولاعبين كنا مؤمنين بأن الفرصة لازالت قائمة حتى وإن كانت صعبة، والحمدلله كسبنا مباريات مهمة بالنسبة لنا واقتربنا كثيراً من دور الـ16».

وعن إتاحة الفرصة لمن لم يشارك مع الفريق مؤخراً للمشاركة في آخر مباريات الدوري أو في كأس الملك قال:» المدرب زلاتكو منذ حضوره لم يعمل على تجهيز 11 لاعباً فقط, بل كان جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للاستفادة منهم قدر الإمكان, لذا جميع اللاعبين أمر مشاركتهم وارد وهو في يد المدرب متى ما رأى الفائدة من مشاركة لاعب على حساب آخر».

وعن ضم المدرب زلاتكو للرباعي الأولمبي فهد الجهني وعبدالعزيز العازمي وسلطان الدعيع ومبارك البيشي قال: « المدرب قام بضم رباعي الفريق الأولمبي لأنهم جزء من الفريق, ولأن هناك لاعبين من الأولمبي أيضاً مسجلين في القائمة الآسيوية, وهم رهن إشارة المدرب متى ما احتاج إليهم, ولا أعتقد أنهم سيشاركون في مباراة اليوم تحديداً لكنهم سيخدمون الفريق مستقبلاً، خصوصاً أننا مقبلون على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, بالإضافة إلى دور الـ16 الآسيوي, وللمعلومية على الرغم من انتهاء مسابقات الفريق الأولمبي، إلا أن تمارينهم لازالت مستمرة بطلب من المدرب زلاتكو لإبقاء اللاعبين في أتم الجاهزية».

وعن عدم ضم اللاعب عبدالله عطيف قال:» عبدالله عطيف لاعب سيخدم الهلال مستقبلاً ولم يحضره نادي الهلال لأجل الاستفادة منه لفترة محدودة فقط, واللاعب ليس لديه أحقية في المشاركة في الدوري أو دوري أبطال آسيا, ولكن سيكون من ضمن لاعبي الأولمبي المستعدين للمشاركة في كأس الملك».

وعن عدم مشاركة نواف العابد في التمرين يوم الخميس الماضي قال:» عدم مشاركته تأتي بسبب الإجهاد, بالإضافة إلى أنه قبل مباراة العين كان مريضاً ولم يعلم عن ذلك أحد, وشارك في المباراة وأدى جهدا بدنيا عاليا, ولذا فضل المدرب إراحته عن التمرين».

وعن إصابة ياسر القحطاني قال: «حينما يشارك اللاعب ولو بجزء بسيط في المباراة وأنت في حاجة إليه هو يشعر بالإصابة أو عدم الشفاء الكامل، فطبيعي أنه سيتعرض للإجهاد أو لتكرار الإصابة, وهو شارك وتحامل على ذلك لأن لديه رغبة في المشاركة في المباراة, وياسر تكررت له الإصابة بعد إجهاد في عضلة الفخذ الخلفية, وليس في الحوض كما قيل». مشيراً إلى أنهم يملكون جهازا طبيا على مستوى عالٍ جداً وسبق له الإشراف على منتخبات فرنسا.

وعن أن هناك تجهيزا نفسيا للاعبين قال:» ليس هناك تجهيز نفسي, ولكن نقول إن هناك تهيئة ذهنية عالية وتحفيزا للمباريات, وتوضيح أهمية كل مباراة لهم». واختتم المفرج حديثه بقوله:» في السابق سئلت عن حضور الجماهير دائماً, وقيل لي إنني كلما حضر الجمهور تم خذلانهم من اللاعبين وتم ربط ذلك بنتائج المباراة الآسيوية, ولله الحمد حضر الجمهور في مباراة العين وكان فعالاً جداً, ولم يخيّب اللاعبون ظنهم حينما كانوا في قمة عطائهم، وهذا ليس مجاملة أبداً, فقد كان للجمهور الأثر على اللاعبين، خصوصاً أن كلا الطرفين فقدا التناغم بينهما وعاد في المباراة الأخيرة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة