Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الحافظ هلاليا في يناير .. والسبيعي يدخل دائرة اهتمامات الإدارة الزرقاء
الزعيم طار للطائف لمواجهة الأهلي .. وزلاتكو يريح بعض الأسماء قبل الريان

رجوع

الزعيم طار للطائف لمواجهة الأهلي .. وزلاتكو يريح بعض الأسماء قبل الريان

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الجمعة تحضيراتهم استعداداً لملاقاة فريق «الأهلي» مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة, ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي, حيث اشتمل المران على النواحي اللياقية والفنية تلتها مناورة على ثلثي مساحة الملعب طبق من خلالها مدير الجهاز الفني الكرواتي «دالاتش زلاتكو» على عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء, فيما لم يتمكن «عبدالله السديري» من المشاركة في مران اليوم نظير تعرضه لنزلة معوية, بينما واصل الرباعي ( ياسر القحطاني, سلمان الفرج, سلطان البيشي ونواف العابد ) برامجهم التأهيلية واللياقية المعدة لهم مسبقاً.

هذا وغادرت بعثة الفريق الهلالي مساء أمس إلى الطائف بكامل أفراد الفريق بما فيهم الثلاثي المصاب حيث لن يشاركوا في مباراة اليوم على أن يتم إعدادهم للقاء الريان القطري الثلاثاء المقبل، كما سيريح زلاتكو بعض الاسماء الاساسية في مباراة اليوم.

يذكر أن البعثة الهلالية ستغادر غدا الى الدوحة عن طريق الطائف.

من جانب آخر تقرر أن يحمل لاعبو الفريق قبل بداية لقاء اليوم لافتة لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الإيدز, وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها نادي الهلال.

من جانب آخر، وكما أشارت (الجزيرة) في فبراير الماضي اقتربت الإدارة الزرقاء من حسم صفقة المدافع عبدالله الحافظ المحترف بالدوري البرتغالي على ان يكون هلاليا من يناير المقبل.

الى هنا ولازالت الإدارة الزرقاء ووفقا لحديث سمو رئيس النادي تفاضل بين بعض الاسماء في مركز الحراسة للتعاقد مع أحدهم لتمثيل الفريق الموسم المقبل وأشارت مصادر إلى أن فايز السبيعي حارس الفريق الاتفاقي بات من ضمن اهتمامات الهلاليين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة