Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/04/2013 Issue 14821 14821 السبت 17 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أن الأهلي يحتاج تفكيراً عميقا يبدأ بعد مباراة اليوم.. كارينيو:
الفيصلي أهم.. والنقطة الـ(50) دافعنا.. وما يمر به السهلاوي طبيعي

رجوع

الفيصلي أهم.. والنقطة الـ(50) دافعنا.. وما يمر به السهلاوي طبيعي

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي أنه لن يستبق الأحداث بالتفكير في مواجهة الأهلي في 5 و8 مايو المقبل ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال قبل مواجهة الليلة الدورية أمام الفيصلي في ختام دوري 2012-2013 ،وأشار خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس قبل انطلاق الاستعدادات الأخيرة للفيصلي أن التركيز على مواجهة الأخير هي الأهم لعدة اعتبارات منها البحث عن الفوز الذي سيصل بالفريق للنقطة الخمسين في البنك النقطي ،والمحافظة على السجل خاليا من الخسارة في الدور الثاني. وأضاف:إذا فكرنا في مباراة الأهلي اليوم سنفتقد التركيز وقد نتعرض لإصابات ونرتكب الأخطاء وهذا أمر غير جيد ،مباراة الأهلي هامة وتحتاج لتفكير عميق ولكنه لن يبدأ قبل مباراة الفيصلي بأي حال.

وزاد: قابلنا الأهلي في ثلاث مباريات هذا الموسم ،فزنا عليه في مباراة وفازوا في مباراة وانتهت الثالثة بالتعادل، سنعمل على الانتصار في المباراة القادمة للمنافسة على اللقب ولضمان تأهلنا لدوري أبطال آسيا. ولم يكشف التقني الأورجوياني تشكيلته لمباراة اليوم مبينا أن العناصر التي ستخوض المباراة في محل الثقة وسترفع شعار الفوز رغم أن المباراة تعتبر تكميلية للموسم.

وحول أداء المهاجم محمد السهلاوي وغياب عبد الرحمن القحطاني عن المشاركة قال :السهلاوي والقحطاني من طينة اللاعبين الكبار وأي لاعب يتعرض لتراجع في مستواه خلال الموسم وربما هذا الذي يمر به السهلاوي لكنني واثق من تألقه في بطولة الكأس وعودته لتميزه المعروف ،بالنسبة للقحطاني يتدرب بشكل ممتاز،ولا يوجد بيننا أي مشاكل،لكن الخانة التي يلعب فيها يتواجد فيها أكثر من لاعب، ومع ذلك هو جاهز متى دعت الحاجة.

وكان البحريني محمد حسين قد شارك في المؤتمر وشكر في بداية حديثه كارينيو على منحه الثقة من الوهلة الأولى لالتحاقه بالكتيبة الصفراء حيث أشركه أمام الهلال دوريا وكسب النصر. وقال اللاعب الذي تعاقد مع النصر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم أنه مستعد للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل حتى لو كان عرضه الأقل لأنه عاشق للفريق مبينا أنه تلقى اتصالا من شخصية هلالية لمعرفة إمكانية تمثيل الهلال في الموسم المقبل لكنه رفض الخوض على حد قوله لارتباطه بعقد سار مع النصر من جهة ولعدم رسمية الطلب. وحول مباراة اليوم ذكر:سنلعب اليوم بشعار الفوز وبدعم فني من مدربنا الذي رسم لنا الخارطة ،ونحن في خط الدفاع سنعمل بكل إمكاناتنا على مواصلة التميز والتنظيم الجيد الذي جعلنا الدفاع الأقوى في الدوري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة