Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الماركة العالمية «بيكو BEKO» تتوسع بالسوق السعودي

رجوع

الماركة العالمية «بيكو BEKO» تتوسع بالسوق السعودي

أقيم مؤتمر وكلاء وموزعين ماركة «بيكو BEKO» العالمية المتخصصة في الأجهزة المنزلية والتكييف في مدينة أنطاليا بتركيا بحضور كثيف لوكلاء وممثلي الشركة في أكثر من 100 دولة.

وفي كلمة ألقاها السيد: عبد الكريم البابطين، رئيس مجلس إدارة شركة البابطين للتجارة - الوكيل الحصري لماركة «بيكو»بالمملكة العربية السعودية - استعرض نجاحات هذه الماركة وإقبال المستهلك السعودي عليها وتفضيله لها باعتبارها «اختيار الجيل الذكي Smart Generation» نظراً لجودة المنتجات وكفاءة التشغيل والتوفير في استهلاك الطاقة وكونها ماركة رائدة في التطوير المستمر لمنتجاتها بالإضافة إلى حصولها على العديد من براءات الاختراع للعديد من منتجاتها وكونها منتجات صديقة للبيئة.

وقدمت شركة البابطين للتجارة خط منتجات متكاملا لشركة «بيكو BEKO» في مؤتمر ضخم بشهر فبراير 2013م دعي إليه كبار الموزعين على مستوى المملكة وبحضور ممثل من السفارة التركية بالرياض وكبار أعضاء الشركة التركية ، وتحظى ماركة «بيكو BEKO» بتقدير عالمي باعتبارها ضمن أكبر ثلاث ماركات في أوروبا وضمن أكبر عشر شركات عالمية في مجالها.

وتمثل شركة البابطين للتجارة العديد من العلامات التجارية العالمية مثل «أمانا» و»أدميرال» و»سبيد كوين» الأمريكية بالإضافة إلى «TCL» الصينية و»هوم كوين» و «سبيد كول» وهو ما جعلها «ثقة الاختيار»للمستهلك السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة