Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تحصد الأفضلية في النطاق العريض ومسيرة النمو

رجوع

موبايلي تحصد الأفضلية في النطاق العريض ومسيرة النمو

الجزيرة - الرياض:

استمرارًا لمسيرتها الناجحة، حصدت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جائزتي أفضل مشغّل للنطاق العريض بالمنطقة وجائزة أفضل مسيرة نمو للعام 2013، وذلك ضمن حفل الجوائز التي تقدمها TMT Finance.

جاءت هذه الجوائز تكليلاً لنجاح موبايلي على الصعيدي التشغيلي والمالي، حيث تمتلك موبايلي أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالمنطقة بالإضافة إلى قدرتها على المحافظة على نموها المالي منذ انطلاقتها التجارية خلال العام 2006.

قام نائب الرئيس للتقارير المالية بدر الطريفي باستلام الجوائز نيابة عن موبايلي، وذلك على هامش الحفل الذي أقامته شركة TMT بهذه المناسبة في مدينة دبي.

وأعلنت موبايلي مؤخرًا عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي، والتي أشارت إلى نمو صافي الأرباح بمعدل 11% بالمقارنة بالربع المماثل من العام السابق، بالإضافة إلى نمو في إجمالي الدخل.

أما على الصعيد التشغيلي، فقد عززت شبكة الجيل الرابع من فرص حصول موبايلي على جائزة (أفضل مشغّل للنطاق العريض) حيث استطاعت شبكة الجيل الرابع في موبايلي من تمرير حجم كبير من البيانات وصل إلى 400 تيرابايت يوميًا، تخطى نظيره في شبكة الجيل الثالث.

وكانت موبايلي قد حازت مؤخرًا على جائزة الريادة في الحوسبة السحابية الداخلية Mobily Enterprise Private Cloud وذلك على هامش مؤتمر BMC DAY بالشرق الأوسط، وذلك تتويجًا لجهودها في هذا المجال مما عزز من وصول خدماتها إلى جميع عملائها من الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها وأعمالها بكفاءة واعتمادية عالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة