Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إطلاق فعاليات يوم المهنة والتوظيف بجامعة الإمام اليوم

رجوع

إطلاق فعاليات يوم المهنة والتوظيف بجامعة الإمام اليوم

الجزيرة - علي بلال:

يدشن وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري اليوم فعاليات يوم المهنة والتوظيف في نسخته الثانية والمعرض المصاحب له الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، بقاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري في مبنى المؤتمرات والتعليم المستمر. وأوضح مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن يوم المهنة يهدف إلى ربط طلاب وطالبات الجامعة بالجهات الموظفة لإيجاد الفرص الوظيفية لهم، إضافة إلى توعيتهم وتثقيفهم بعملية البحث الفاعلة عن الفرص الوظيفية المناسبة، وتعريفهم إلكترونياً بطرق البحث عن الوظيفة.

وأشاد الدكتور أبا الخيل بما ستقدمه الشركات والمؤسسات من فرص العمل والتدريبات المتاحة للطلاب، فضلاً عن تعريف الجهات المشاركة بأنشطة الجامعة، وتخصصاتها المختلفة.

من جانبه أوضح عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان، أن مقر المعرض سيكون في بهو مبنى المؤتمرات بالجامعة، حيث خصص يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين للطلاب، ويوم الخميس المقبل للطالبات، مشيرا إلى أنه ستقام خلال هذه الفعالية حزمة من الدورات هي «التأهيل لوظيفي» و «أسرار النجاح» و «إدارة الوقت» و «كيف تبحث عن وظيفة» و «ثقافة العمل الحر» و «الذكاء العاطفي».

وأكد الدكتور الشلفان أنه يمكن التسجيل في تلك الدورات عبر البريد الإلكتروني (cbce@imamu.edu.sa) وسيكون التسجيل متاحا حتى يوم غد الاثنين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة