Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

صورة من صور التلاحم الوطني
محمد بن سعود الهلال

رجوع

محمد بن سعود الهلال

تعتبر زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقه الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة شقراء واحدة من صور التلاحم بين القيادة والشعب التي نشهدها على امتداد وطننا الغالي منذ توحيده على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في ملحمة ربط من خلالها أجزاء هذا الوطن برباط الحب والولاء وأطلق بعدها القائد الموحد عجلة التنمية جاعلاً محور اهتمامها الإنسان السعودي فرعاها من بعده أبناؤه البررة حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول الحديثة المتقدمة وفي وقت قصير قياسياً بعمر الأمم والدول وكل هذا تحقق ولله الحمد على يد الإنسان السعودي في كل المجالات والتخصصات.

إن ما نعيشه اليوم وفي هذا العهد الزاهر بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين من أمن ورخاء واستقرار وفي زمن تتقاذف فيه الصراعات وفقدان الأمن في كثير من الدول هو ثمرة من ثمرات التوحيد والجهود المتواصلة لولاة الأمر ولأبناء هذه البلاد للحفاظ على مكتسبات الوطن وتعزيز نموه وتطوره في كافة المجالات.

إن هذه الزيارة المباركة لمحافظة شقراء التي تعيش هذه النهضة في هذا العهد الزاهر تؤكد حرص سموه على استمرار الرعاية والاهتمام بكل ما يخدم المحافظة وأهلها والمقيمين بها. حفظ الله هذه البلاد وولاة أمرها وشعبها من كل مكروه وأدام عليها نعمة الأمن والرخاء والاستقرار إنه سميع مجيب.

- محافظ شقراء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة