Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مؤكدين أن الزيارة دلالة أكيدة على اهتمام القيادة الرشيدة
مدير عام الزراعة ومنسوبوها في شقراء يرحبون بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في المحافظة

رجوع

مدير عام الزراعة ومنسوبوها في شقراء يرحبون بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه في المحافظة

شقراء – عبدالله المقحم:

عبر مدير عام الزراعة في محافظة شقراء المهندس علي بن عبد الرحمن التميمي وكافة منسوبي المديرية عن الترحيب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض بمناسبة زيارتهما الكريمة هذا اليوم لمحافظة شقراء وتدشين عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارة في ظل تنمية شاملة تشهدها القطاعات التنموية بالمملكة ومن ضمنها القطاع الزراعي والله نسأل لهما دوام التوفيق والسداد في هذه الزيارة الميمونة وفي كل ما يبذلانه في ظل الرعاية الكريمة من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، حفظهم الله جميعاً وجعلهم ذخراً للإسلام والمسلمين ولكل ما فيه خدمة لأبناء هذه البلاد الغالية.

وتحدث مساعد المدير الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المقحم قائلاً: تأتي هذه الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله لمحافظة شقراء محملة بالخير لهذه المنطقة الغالية على نفوسنا, وإن زيارته لمحافظة شقراء تعطي دلالة أكيدة على اهتمام القيادة الرشيدة بكافة أنحاء الوطن الغالي، مستلهمين من حرص قائد نهضتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز (حفظه الله) على الاهتمام بالمواطن وتسهيل سبل راحته ورفاهيته ونشر التنمية في كافة أرجاء الوطن.

واليوم محافظة شقراء تبتهج بهذه الزيارة العزيزة الميمونة فإنها وأهاليها كافة يرحبون بصاحب السمو الملكي ونائبه متمنين لهم التوفيق.

وتحدث مقحم بن عبدالله المقحم قائلا: تأتي زيارة سموه الكريم ضمن ما يوليه سموه من اهتمام دائم بمتطلبات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجونه من خدمات ومشاريع تهدف إلى رفعة المنطقة ونهضتها وتابع قائلاً: إن أهالي محافظة شقراء تغمرهم الفرحة والسرور بهذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها النمو والتطور والبناء.

وذكر أحمد بن عبدالله الشايع أن زيارة سموه الكريم زيارة خير وبركة وعطاء ونماء في أرض المحبة والتسامح لقد عودنا سموه على وقوفه الدائم مع كافة أبناء المحافظة وإن كلمات الترحيب قليلة بحق رجل عظيم مثله فمرحباً بمقدم سموه نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان ومشاعرنا هذا اليوم فياضة وجياشة. فأهلا ومرحبا بمقدم سموكم الكريم.

وقال عبدالله بن محمد العمار إنه يوم من أيام العطاء المستمر ويوم من أيام الرضا الدائم تزدان محافظة شقراء بمقدمكم الكريم يا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله حفظكم الله. فشقراء بدعمكم تستمر وشقراء بعطائكم الدائم ترتقي .. بكل أنواع الحب والترحيب .. وبلسان شباب وأهالي شقراء المخلصين لبلدهم نرسل أجمل مشاعر الترحيب وأعبقها ابتهاجا بمقدمكم الكريم أيها الأمير الكريم. فمرحبا بك في بلدك وبين أبنائك.

وأعرب عبدالرحمن بن محمد الرشيد عن بالغ سعادته بهذه المناسبة العزيزة قائلاً: إن زيارة سموه الكريم تحمل الكثير من العطاءات لأبناء هذه المدينة الحالمة الذين يترقبون مقدم سموه بكل لهفة وشوق فهنيئاً لنا بمقدم سموه وصحبه الكرام ضيفاً زائراً غالياً على قلوبنا جميعاً فهذه الزيارة الكريمة ترجمة للترابط الحقيقي بين القيادة والشعب, وإن كلمات الترحيب قليلة بحق رجل عظيم مثله فمرحباً بمقدم سموكم الكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة