Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مشاريع الحاضر والمستقبل
د. عبد الله بن عبد العزيز المناحي

رجوع

د. عبد الله بن عبد العزيز المناحي

في البداية نحمد الله عز وجل على نعمة الأمن والأمان التي تعيشها بلادنا في ظل عهد النهضة والتطور عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدا لعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز.

وبكل معاني الحب الوفاء والولاء والفخر تستقبل محافظة شقراء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض. فزيارتهم بلا شك تأتي تأكيداً على سياسة هذا البلد المبارك للوقوف على أحوال المناطق والمحافظات وتلمس حاجاتهم من مشاريع تنموية في الحاضر والمستقبل.وجامعة شقراء كأحد المشاريع التعليمية تعتبر أحد الجامعات الناشئة والتي استطاعت بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود من قبل ولاة الأمر أن تخطو خطوات حثيثة لمنافسة الجامعات العريقة.

كما أنها تحتاج إلى الدعم المتواصل لاستكمال مشاريعها التنموية وتوفير بنية تحتية قادرة على تلبيه متطلبات التعليم الأكاديمي المتميز.. ولاشك أن زيارة سمو أمير الرياض ونائبة سوف تّعجل من هذا الدعم من قبل القطاعات الأخرى الأمر الذي سيظهر أثرة على المنظفة بوجه خاص وبلادنا الغالية بوجه عام.فمرحباً بكم في محافظة شقراء التي تبادل سموهما وصحبهما الكرام الحب بالحب والوفاء بالوفاء والقيادة بالسمع والطاعة.

- عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة شقراء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة