Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

سمو الأمير والوقوف على الواقع

رجوع

سمو الأمير والوقوف على الواقع

في هذا اليوم نسعد جميعا نحن أهالي محافظة مرات بكافة شرائحهم بزيارة مباركة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وبصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وهذه الزيارة تدل دلالة واضحة على حرصهم على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للوقوف على احتياجات المواطنين وكان بإمكان سموه أن يطلع على ذلك وهو في مكتبه إلا أنه رغب أن يقف بنفسه على الواقع.

وكما نحن سعداء في هذه المحافظة بلقائهما فإننا متفائلون بنتائج هذه الزيارة الإيجابية على كافة قطاعات محافظة مرات وتوابعها.

والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة مرات أحد منظومات العمل في هذه المحافظة التي هي جزء من هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع يتطلع إلى أعلى المراتب في العمل الدعوي منطلقاً من منهج هذه الدولة المباركة التي ظلت ولا تزال وستستمر بإذن الله راعية للدعوة والتوحيد.

وبهذه المناسبة الكريمة نسعد في المكتب بأن تتزامن هذه الزيارة مع قرب البدء في مشروع الوقف الثاني للمكتب الذي سيكون داعماً بإذن الله لبرامج المكتب الدعوية فندعو فاعلي الخير لدعم هذا الوقف بما تجود به أنفسهم، حفظ الله بلادنا وحكامنا وعلماءنا وشعبنا من كل سوء ومكروه.

عبدالعزيز بن عبد المحسن بن حمد الدايل - نائب رئيس المكتب

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة