Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مشاعر أسرة آل دايل بمناسبة زيارة الأميرين الكريمين

رجوع

مشاعر أسرة آل دايل بمناسبة زيارة الأميرين الكريمين

حدث تاريخي

يطيب لي أن أعبر عن سعادتي وفرحتي الغامرة بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة مرات، وهذه الزيارة ما هي إلا امتداد للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين وعلى رأسهم والدنا جميعاً وقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- جميعاً الذين يحرصون على تفقد أحوال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم ومعايشة الواقع الذي يعيشونه، وشعوري بهذه الزيارة لا يوصف خاصة ونحن نستقبل اليوم المسؤول الأول بمنطقة الرياض وسمو نائبه وفقهما الله، حيث استبشر كافة أهالي المحافظة ومراكزها وقراها بهذه الزيارة المباركة التي تعتبر حدثاً تاريخياً من سموه ليطلع عن كثب على احتياجات المحافظة وأبنائها وكذلك الالتقاء بالأهالي والمسؤولين، فهنيئاً لنا بهذه الزيارة، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يوفق الله سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لما يحبه ويرضاه.

- اللواء سعود بن عبدالرحمن الدايل
مشاعر الفرح

إننا لنبتهج جميعاً بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه -حفظهما الله- لمحافظتنا الغالية مرات، فقد عمت أبناء المحافظة مشاعر الفرح والسرور بهذه الزيارة الميمونة التي تؤكد قرب قادة ومسئولي هذه البلاد من أفراد شعبهم الوفي، كما إننا في محافظة مرات نجدها فرصة مواتية للتعبير عما نكنه في نفوسنا لسموهما من مشاعر صادقة متطلعين لدعم المشاريع التنموية التي تعود على الأهالى بالخير والنفع الكبير -بإذن الله- والتي تأتي في ظل توجيهات القيادة الحكيمة.

- أ. عبد العزيز بن فهد بن عبد الرحمن الدايل
زيارة استبشر بها الأهالي

في هذا اليوم المبارك الذي نستقبل فيه المسؤول الأول بمنطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، هذه الزيارة الميمونة التي استبشر بها أهالي محافظة مرات والمراكز التابعة لها والتي تعد وسام شرف نفتخر ونعتز به.

هذه الزيارة تدل على مدى اهتمام وحرص سموهما والذي يعكسه برنامجهم الحافل بالزيارات الميدانية للمرافق الخدمية والاجتماع بمسؤولي الإدارات الحكومية، وأعضاء المجالس البلدية والمحلية، ورؤساء المراكز وأعيان المحافظة للوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم لوضع الأسس للمشاريع الإستراتيجية، والرقي بالمشاريع القائمة من القطاع الصحي، والتعليمي، والخدمات البلدية والتنموية والتطويرية، فهي تمثل أقوى معاني التواصل والتلاحم بين القيادة الكريمة والشعب الوفي.

وهذا ليس بغريب على ولاة أمرنا الذين اعتدنا منهم منذ الأزل حرصهم على أن ينعم أبناء هذه البلاد برغد العيش والرخاء، فهي سياسة سنها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه. فأهلاً بكم يا أصحاب السمو بين أهلكم وأبنائكم.

وختاماً أرجو من المولى القدير أن يوفقكم لما تصبون إليه وأن يحقق مساعيكم في تطوير منطقة الرياض والمحافظات التابعة لها. وأرجو من الله العلي القدير أن يحفظكم ويحفظ قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها إنه سميع مجيب الدعاء.

- الأستاذ سعود بن عبد العزيز بن عمر الدايل
رحبت الدار بمن زار

ما أجمل هذا اليوم.. وما أهنا هذه اللحظات التي نحتفي فيها بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الكريمين لمحافظة مرات إذ يعجز الإنسان عن التعبير عما في نفسه من مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، بل إن المعاجم اللغوية على سعتها لتعجز عن إمدادي بألفاظ معبرة تجسد هذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعا وما هذه الزيارة إلا امتدادي لزيارة المؤسس الملك عبد العزيز المتكررة وأبنائه البررة لجميع مناطق المملكة فدمت يا وطن عشت يا مليك وسلمت يا شعب. وليسطر التاريخ هذه المناسبة بحروف من نور وبكلمات تتوهج بالمعنى وبجمل عسجدية تتوج رؤوس أهالي محافظة مرات.

أ. د. عبد الله بن حمد الدايل - جامعة الملك سعود
أسمى المعاني

يطيب لي أن أرفع أسمى معاني الترحيب لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله. وصحبهما الكرام بمناسبة زيارتهم لمحافظة مرات التي تأتي لتؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرس التلاحم الوطني وفقا لما عودنا عليه قادتنا حفظهم الله سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ لنا قائد المسيرة وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وأميرنا المحبوب أمير منطقة الرياض وأن يحفظ لنا وطننا من كل سوء ومكروه.

- الأستاذ إبراهيم محمد إبراهيم الدايل
مرات ترتقي بعطائكم

في يوم من أيام العطاء المستمر، وفي يوم من أيام الرضا الدائم، تزدان محافظة مرات بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وإن محافظة مرات تزدهر بدعمكم، وترتقي بعطائكم الدائم؛ فبكل أنواع الحب والترحيب، وبلسان شباب وأهالي مرات المخلصين لبلدهم، نرسل أحلى الترحيب وأعبقه وأرقى الكلام وأجمله ترحيباً بكما أيها الأميران الكريمان.

- د. سعد عبد الرحمن الدايل
مرات تبتهج بالزيارة

بمناسبة زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود تبتهج محافظة مرات وأهلها بقدومهما في زيارتهما التفقدية لمحافظة مرات. وتعد هذه الزيارة دلالة واضحة على حرصهما الدائم على تلمس احتياجات جميع محافظات المنطقة امتداداً للرعاية الكريمة والحرص الدائم الذي تحظى بها جميع مناطق ومحافظات المملكة من لدن حكومتنا الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. فمرحبا بسموهما في محافظة مرات.

- الشيخ سليمان بن إبراهيم بن دايل

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة