Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- في خطوة رائعة من رابطة دوري المحترفين ودوري ركاء بإقامة مباراة خيرية بين بطل دوري زين وبطل دوري ركاء لصالح أسرة فقيد الرياضة الكابتن فهد الحمدان رحمه الله. ويجب أن يشارك جميع اللاعبين في دعم هذه المبادرة من خلال شراء التذاكر ومنحها مجانا للجماهير وبالأخص اللاعبين الذين زاملوا الفقيد في ناديه أو المنتخب فهذا أقل واجب عليهم.

***

- بعد أحداث الجولة السابقة الساخنة من دوري ركاء يجب على لجنة الحكام أن تعطي الجولة القادمة والأخيرة من الدوري اهتماما كبيرا وبالأخص في المباريات التي طرفها الفرق المتنافسة على الصعود (الرياض، الخليج، النهضة) وتسند لإدارتها صفوة حكامها. فالموقف لا يتحمل مزيداً من إهدار الحقوق.

***

- إذا طبقت الخصخصة في ظل الأوضاع الراهنة للأندية فذلك يعني بيعها بأبخس الأثمان لأفراد محددين. فقبل تطبيق الخصخصة يجب تطوير البيئة القانونية التي تحكم العلاقة بين النادي والأطراف الأخرى كرعاية الشباب والاتحاد بلجانه المختلفة. وكذلك حماية العلامة التجارية. فالشركات ورجال الأعمال لن يدخلوا هذا الميدان في وضعه الحالي المرتبك.

***

- تصريح المدرب النصراوي كارينو حول اللاعب محمد السهلاوي سوف يزيد احتقان الجماهير ضد اللاعب الذي يعاني من تذمر الجماهير. كان يجب على المدرب أن يكون أكثر حكمة. لكن من الواضح أنه لا يعلم بتوتر العلاقة بين اللاعب والجماهير ولم ينقل أحد الصورة كما هي.

***

- عدنان حمد وجد من بيننا من يؤيده ويسانده ويشجعه وهو يهاجم منتخبنا الوطني ويسيء له في خليجي 21 فكيف لا يجد من يسانده أيضا وهو يهاجم الهلال ويسيء له.

***

- إدارة الخليج كان يمكن أن تجد تعاطفا مع قضيتها ضد التحكيم .. ولكن الأسلوب الذي انتهجته الإدارة وبالأخص نائب الرئيس في توجيه الاتهامات المباشرة وبتلك الطريقة تسبب في انعكاسات سلبية على القضية. الحق يحتاج إلى قوة حجة ومنطق وليس إلى توزيع اتهامات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة