Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب ببيروت
الأمير نواف بن فيصل: اتفقنا على خدمة الشباب في عموم الدول العربية

رجوع

الأمير نواف بن فيصل: اتفقنا على خدمة الشباب في عموم الدول العربية

بيروت - سليمان النافع:

عقد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اجتماعه السادس والخمسين في بيروت أمس وذلك بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب عضو المكتب التنفيذي وبرئاسة الأستاذ العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة بجمهورية مصر العربية وبحضور أعضاء المكتب وعقب نهاية الاجتماع أدلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتصريح لوسائل الإعلام أعرب من خلاله عن شكره لرئيس المجلس التنفيذي على إدارته للاجتماع وكذا شكره للجمهورية اللبنانية ولمعالي الوزير اللبناني فيصل كرامي على استضافة هذا الاجتماع. وذكر سموه أن اجتماع المكتب التنفيذي خرج بالعديد من التوصيات التي سترفع لاجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة اليوم لاتخاذ القرارات حيالها.. مشيرا سموه إلى أن جميع ما تم نقاشه في اجتماع المكتب التنفيذي تصب في خدمة الشباب والرياضيين العرب وأضاف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأننا اتفقنا على خدمة الشباب العربي سواء في دولنا أو في عموم الدول العربية وبإذن الله التوصيات تكون تصب في هذا الإطار.. مشيراً سموه إلى أن هناك الكثير من الدعم للنشاطات المختلفة مما اطلعت عليه خاصة الموجه للنشاطات الشبابية غير الرياضية وهو دعم أظن أنه غير مسبوق بهذا الشكل وبهذا الكم ماليا وإداريا والتي نتمنى أن يستفيد منها شباب الوطن العربي باذن الله تعالى.

نبيه بري وتمام سلام يستقبلان نواف بن فيصل

استقبل دولة رئيس مجلس النواب بالجمهورية اللبنانية الاستاذ نبيه بري بقصر عين التينه في بيروت أمس صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب واصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب بمناسبة انعقاد اجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب حاليا في بيروت. كما استقبل أيضاً دولة رئيس مجلس الوزراء المكلف «تمام سلام» الامير نواف واصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب.

وقد نقل لهما سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء / حفظهم الله / وحرصهم على استقرار ونماء لبنان لمافيه خير الشعب اللبناني الشقيق بصفة خاصة والأمة العربية بصفة عامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة