Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/04/2013 Issue 14822 14822 الأحد 18 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

شركة الفوزان من المحلية إلى العالمية

رجوع

شركة الفوزان من المحلية إلى العالمية

Previous

Next

حققت شركة الفوزان إنجازا لافتا في ملتقى الاستثمار العربي 2010 الذي عقد في دولة الإمارات العربية المتحدة, حيث توجت الشركة جهودها المميزة بحصولها على جائزة (الشركة الرائدة في تنفيذ المشاريع الطبية على مستوى الشرق الأوسط).

« شركة الفوزان .. قفزات وإنجازات»

وتعتبر شركة الفوزان من كبرى شركات المقاولات التي حظيت بشرف تنفيذ المشاريع الضخمة كبناء المراكز الطبية والمستشفيات والجامعات والمراكز التعليمية.

حيث أحرزت الشركة نمواً سريعاً لأنشطتها واحتلالها المركز الـ12 بين أسرع الشركات نموًا.

وإدراكاً من الشركة لحدة المنافسة في قطاع المقاولات على مستوى المملكة في ظل الأجواء المشجعة على الاستثمار من خلال برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي تبناه خدم الحرمين الشريفين الذي أحدث طفرة عقارية حديثة تعيشها المملكة في جميع قطاعاتها التعليمية والصحية والصناعية ومشروعات الطرق وغيرها.، فإنها تعمل بكل جد على تحقيق إنجازات تخولها للوصول إلى العالمية وقبل ذلك على المستوى الخليجي من خلال تنفيذ بعض المشاريع الطموحة هناك. بالإضافة للتحالف مع العديد من كبرى الشركات العالمية لتنفيذ مشاريع متخصصة.

«تاريخ حافل بالإنجازات الضخمة»

حققت شركة الفوزان خلال خمسة أعوام ماضية فقط قفزات عملاقة، الأمر الذي يعكسه حجم المشاريع الكبيرة التي تم إنجازها خلال تلك الأعوام الخمسة, التي تجاوزت قيمتها 15 مليار ريال سعودي. وأكدت الشركة على أنها تفخر بتاريخها الحافل بالإنجازات والمشاريع الكبرى، التي نورد منها – على سبيل الذكر لا الحصر، إنشاء مدينة الملك عبد الله الطبية بمكة المكرمة، وإنشاء مدينة الملك عبدالله الجامعية للطالبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلاميةن إضافة إلى عدد من المشاريع الحيوية التي حظيت بها كافة مناطق المملكة في العهد الزاهر الذي تعيشه في عهد خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة، كما حرصت الشركة على التوسع في أعمال المقاولات باعتماد التنويع بالمشاريع من حيث اختصاصاتها، والاهتمام بالمسئولية الاجتماعية وهي مسؤولية نابعة من تفاعل الشركة مع المجتمع، ولما لها من بعد إنساني نبيل، وكذلك تعتبر واجباً دينياً، خاصة في مجال التوظيف.

وفي مجال تنمية الطاقات البشرية وتنمية العنصر الوطني، تم التعاقد مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتدريب كوادر سعودية في الوظائف المهنية تنتهي بالتعيين، وقد حققت الشركة نسبة عالية في السعودة مقارنة بالشركات المماثلة لها في نفس المجال. أبرز المشاريع التي أنجزتها شركة الفوزان مدينة الملك عبدالله الطبية في مكة المكرمة ومدينة الملك عبدالله للطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة