Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عقب المشاركة في مؤتمر عالمي متخصص
توجيه غرف المملكة بتطبيق المناسب من نماذج الغرف العالمية

رجوع

توجيه غرف المملكة بتطبيق المناسب من نماذج الغرف العالمية

الجزيرة - الرياض:

قال مجلس الغرف بأنه قاد مشاركة قطاع الأعمال السعودي ممثلاً بأجهزته المؤسسية «الغرف التجارية» في فعاليات مؤتمر ومعرض غرف التجارة العالمي الثامن الذي احتضنته الدوحة مؤخراً ، حيث ترأس المهندس خالد العتيبي أمين عام المجلس وفد أمناء الغرف المشاركين في المؤتمر.

وأوضح رئيس المجلس المهندس عبدالله المبطي بأن مشاركة أمناء الغرف التجارية على مستوى مناطق المملكة في هذه التظاهرة الاقتصادية العالمية جاءت في إطار منهجية شاملة يتبعها المجلس لتعزيز اطلاع الغرف التجارية بالمملكة على مختلف التجارب الرائدة إقليميا وعالميا وإمكانية الاستفادة منها في رفع مستوى الأداء بالغرف، حيث يمثل «مؤتمر غرف التجارة العالمي» أكبر تجمع للغرف على مستوى العالم. ونوه المبطي بالنجاح الذي حققته مشاركة الغرف السعودية في المؤتمر، مثمناً تجاوبها وحماسها للمشاركة في النسخة القادمة للمؤتمر للاستفادة من هذه المنصة الدولية لإظهار تنافسيتها وما تضطلع به من عمل مؤسسي في خدمة قطاع الأعمال السعودي ولتبادل الخبرات مع المنظمات والتجمعات المناظرة. من ناحيته اعتبر أمين عام المجلس المهندس خالد العتيبي المشاركة في المؤتمر قيمة مضافة من ناحية تطوير وتعزيز أداء الغرف وتحسين مستوى خدماتها بإطلاعها على تجارب غرف عالمية عريقة ورائدة ، وقال إن الغرف السعودية لديها خبرات متراكمة في العمل المؤسسي وخدمة قطاعات الأعمال وقد وجدت الفرصة لعرض خبراتها ومشاركتها مع الآخرين من خلال هذا المؤتمر العالمي.

ونوه العتيبي باستضافة غرفة تجارة وصناعة قطر الناجحة للمؤتمر والذي يعقد لأول مرة في الشرق الأوسط، وحظي بمشاركة أكثر من 2000 ممثل من شركات الأعمال الدولية في أكثر من 125 دولة حول العالم ، مضيفاً بأن أمناء الغرف السعودية يمكن لهم من خلال مشاهداتهم والتجارب المميزة التي اطلعوا عليها في المؤتمر بحث إمكانية تطبيق الملائم منها على مستوى غرفهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة