Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إسكان وعقار

افتتاح معرض الرياض للعقارات يواكب التوجه الرسمي لحل أزمة الإسكان

رجوع

الرياض - الجزيرة:

انطلق يوم أمس الأحد معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني 2013 (ريستاتكس) الذي سيستمر خلال الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو، حيث يعد هذا المعرض الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة، ويواصل في دورته لهذا العام العمل على إظهار حجم المشروعات والخدمات العقارية في المملكة عموما وفي منطقة الرياض خصوصا.

ويسلط المعرض الضوء على عروض الإسكان والتمويل العقاري والتقسيط، بمشاركة نخبة رائدة من الشركات في مختلف القطاعات العقارية والتمويلية والتطويرية والخدماتية، ويتيح المعرض الفرصة للالتقاء والتشاور مع رؤساء وممثلي الشركات العقارية السعودية والخليجية، بحضور كبار المسؤولين في مختلف الوزارات والهيئات المعنية بالقطاع العقاري والعمراني.

ويقام المعرض في وقت يشهد فيه القطاع العقاري -ثاني أكبر قطاع اقتصادي في المملكة بعد النفط- حراكا متصاعدا على مستوى الاستثمار أو الإنشاءات بالتواكب مع قرب صدور أنظمة ولوائح تنظم عمليات التمويل والتملك والرهن العقاري، وفي ظل اتجاه رسمي وحكومي لحل أزمة الإسكان توجته منظومة من القرارات والأوامر الملكية التي تصب في مجملها في صالح تسهيل حصول المواطن على الأراضي والقروض اللازمة لبنائها والسكن فيها.

ومواكبة لاتجاه الرأي العام والإعلامي ودوائر الاختصاص العقاري، ومن أجل فسح متسع إضافي للنقاش، يصاحب المعرض ملتقى الإسكان في المملكة العربية السعودية الذي سيعقد هذا العام منفصلا عن فعاليات المعرض سعيا وراء تركيز المهتمين والزوار على مضمون كل من الملتقى والمعرض في توقيت ومكان مختلف ومستقل.

ويقام الملتقى في مركز الملك فهد الثقافي غدا الثلاثاء 23 أبريل 2013، ويشتمل على عدة جلسات مهمة بحضور متخصصين وضيوف ومطورين عقاريين، كما يشهد إعلان توزيع جوائز المعرض لعام 2013م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة