Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إسكان وعقار

«تمكين» : تصاميمنا لا تقارن بالأخرى التقليدية الموجودة في السوق

رجوع

يؤكد المهندس حامد بن حمري أن «تمكين» مستمرة في تنفيذ رؤيتها التطويرية في مجال الإسكان في المملكة «وهي رؤية تتلخص في إنتاج وحدات سكنية ذات جودة عالية على مستوى التصميم والكفاءة، وتواكب متطلبات العصر والبيئة». موضحاً أن شركة تمكين للتطوير العقاري والاستثمار بدأت أعمالها في مجال تطوير المساكن عبر مشروع (البيوت البيضاء) في تلال الدوحة بالظهران «وهي ذات تصميم متميز وعصري ومختلف تماماً عما هو موجود بالسوق، ولا يمكن مقارنة منتجنا بالتصاميم التقليدية الموجودة الآن في السوق العقاري».

وأوضح ابن حمري أن (تمكين) لديها الآن 3 مشاريع كبيرة جداً بالراكة، تحوي 204 وحدات سكنية «وأحد هذه المشاريع تم تسميته (شبلكسيات)، وهي وحدات سكنية تدمج ما بين الشقة والفيلا، بطريقة عصرية. وهذا المشروع سيتم الانتهاء منه نهاية الشهر الجاري، وعدد وحداته 68 وحدة سكنية، وسيكون أرخص قسط عقاري بالمملكة».

وتابع: «أما المشروع الثاني فأُطلق عليه اسم مشروع (نورة)، ويحوي 36 وحدة سكنية، وهي أيضاً لها تصميمها الخاص والحديث. أما المشروع الآخر فأُطلق عليه (بيوت آغا) بـ 44 وحدة سكنية». مؤكداً أن المختصين في (تمكين) يعملون على مراعاة خصوصية الموقع وجاذبيته السكنية العالية في تنفيذ تصاميم مكونات مشاريعها السكنية المتكاملة.

وأشار ابن حمري إلى أن تمكين «تتميز بالبيوت الذكية التي تعمل بشكل تقني وحديث؛ إذ يتم التحكم بمحتوياتها عن بُعد، ولدينا فئات مختلفة من نظام البيوت الذكية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة