Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إسكان وعقار

توفير مراكز مبيعات بمواقع الصندوق العقاري في الرياض وجدة والدمام
«السعودي الهولندي» يوقع اتفاقية "التمويل الإضافي"

رجوع

«السعودي الهولندي» يوقع اتفاقية  "التمويل الإضافي"

خاص - الجزيرة:

يعتبر التمويل العقاري من أبرز المنتجات التمويلية لدى البنك السعودي الهولندي، ويعود ذلك إلى أهميته في مساعدة العملاء على تحقيق أهم أهداف حياتهم.

ويعمل البنك على تسهيل التمويل العقاري للعملاء، عبر إطلاق مزايا إضافية، كتأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر في بداية التمويل، والحصول على التمويل خلال 5 أيام عمل، والتضامن في التمويل مع أحد أفراد الأسرة، والعديد من المزايا الأخرى التي تهدف إلى جعل التمويل العقاري، ولا أسهل.

ومن أهم إنجازات البنك مؤخراً توقيع اتفاقية التمويل الإضافي مع صندوق التنمية العقارية، بحيث يستطيع المواطن الحاصل على موافقة الصندوق ضم مبلغ قرض الصندوق إلى التمويل الإضافي من البنك، ليتمكن من الحصول على عقار بقيمة أعلى من قرض الصندوق. ومن مزايا الاتفاقية توفير البنك مراكز مبيعات في مواقع صندوق التنمية العقاري في كل من الرياض وجدة والدمام لتسهيل عملية التمويل للعملاء، كما يبدأ العميل سداد الدفعات الشهرية لقرض الصندوق بعد 24 شهراً من بداية التمويل الإضافي من البنك السعودي الهولندي.

ومن حملات البنك التسويقية المشاركة في المعارض العقارية الرئيسية في المملكة حيث يقدم عروضا خاصة لتمكين العملاء من الاستفادة من عروض حصرية خلال مدة المعرض. ويقدم البنك في معرض الرياض للعقار الذي يقام حالي في مركز المعارض الدولي في الرياض، أحدث مزايا التمويل وهي تأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر والحصول على 5.000 ريال نقداً مع كل تمويل عقاري وبهامش ربح تنافسي.

كما حصل البنك خلال معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان لعام 2013 على جائزة أفضل تمويل عقاري، مما يعكس قوة ومنافسة البنك واستمرار نجاحه في هذا المنتج.

البرامج التمويلية

1 - التمويل العقاري: يتوفر التمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بصيغة الإجارة والمرابحة، لتمويل شراء شقة أو فيلا أو أرض أو عمارة سكنية.

ومن مزايا التمويل العقاري توافقه مع أحكام الشريعة، هامش الربح التنافسي خيار التمويل بالتضامن مع أحد أفراد الأسرة، الحصول على التمويل خلال 5 أيام، إمكانية التمويل لبناء أو استكمال بناء، إعفاء الورثة من التمويل في حال الوفاة الطبيعية (لا قدر الله) وإعفاء العميل في حال العجز الكلي الدائم، تأمين على المنزل ضد الحرائق والكوارث الطبيعية، متاح للمواطن والمقيم، إمكانية تأجير المنزل خلال مدة التمويل، وإمكانية البناء على الأرض خلال مدة التمويل.

وينقسم التمويل العقاري إلى نوعين: الإجارة لتمويل الفلل المكتمل إنشاؤها حيث يقوم البنك السعودي الهولندي بشراء المنزل ثم تأجيره على العميل مع الوعد بالتمليك والمرابحة لتمويل الأراضي والشقق والفلل المكتمل إنشاؤها وغير المكتمل إنشاؤها والعمائر السكنية.

2 - التمويل الإضافي: برنامج التمويل الإضافي هو برنامج تمويل عقاري بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية يقوم على ضم مبلغ قرض الصندوق إلى التمويل الإضافي من البنك، ليتمكن المواطن من الحصول على عقار بقيمة أعلى من قرض الصندوق.

ومن مزايا التمويل الإضافي انه متوافق مع أحكام الشريعة، هامش الربح التنافسي، الإعفاء من باقي المديونية في حال الوفاة الطبيعية أو العجز الكلي الدائم، الحصول على تمويلك العقاري خلال 5 أيام عمل فقط، تمويل يبدأ من 200.000 ويصل إلى 5 ملايين ريال، فترة سداد مريحة تصل إلى 30 سنة، تأمين مجاني على الوحدة السكنية ضد الحرائق والكوارث الطبيعية، وسداد الدفعات الشهرية لقرض الصندوق يبدأ بعد 24 شهراً.

3 - برنامج نقل مديونية العقار: يتوفر البرنامج للعميل الذي لديه تمويل عقار مع جهة أخرى و يرغب بنقل المديونية إلينا والاستفادة من هامش ربح أفضل أو لتقليل مدة السداد أو الدفعة الشهرية.

ومن مزايا هذا البرنامج هامش الربح التنافسي، الحصول على التمويل خلال 5 أيام، تمويل يصل إلى 5 ملايين ريال، إعفاء الورثة من التمويل في حال الوفاة «لا قدر الله» وإعفاء العميل في حال العجز الكلي الدائم، تأمين على المنزل ضد الحرائق والكوارث الطبيعية، متاح للمواطن والمقيم، إمكانية تأجير المنزل خلال مدة التمويل، وإمكانية البناء على الأرض خلال مدة التمويل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة