Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إسكان وعقار

«أملاك العالمية» تقدم حزمة من الحلول المصممة لكافة الشرائح
منتجات تمويلية مبتكرة تراعي احتياجات السوق ومتوافقة مع الشريعة

رجوع

منتجات تمويلية مبتكرة تراعي احتياجات السوق ومتوافقة مع الشريعة

الرياض - الجزيرة:

تألقت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري والتي تشارك في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس 16» للمرة الثالثة على التوالي، على اعتبارها واحدة من أكثر الجهات ريادة ضمن قطاع التمويل العقاري الواعد في المملكة. فمنذ انطلاق نشاطها في السوق السعودية في عام 2007 كأول شركة مرخّص لها لمزاولة نشاط التمويل العقاري في المملكة العربية السعودية، تمكّنت الشركة من تحقيق قفزات نوعية متواترة في نشاطها، دفعت بها إلى تصدّر قائمة الجهات التمويلية الأكثر نشاطاً وحيوية في السوق العقارية المحلية التي تتنامى بها الاحتياجات التمويلية بوتيرة متسارعة، وتتعطّش للمزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة لمواجهة متطلبات حركة النمو العقاري المتصاعد.

واكتسبت أملاك العالمية سمعتها المميزة كجهة موثوقة وخيار تمويلي مثالي ضمن القطاع العقاري، بالنظر إلى سلسلة من الدعائم التي حرصت الشركة منذ تأسيسها على ترسيخها لمزاولة نشاطها بشكل احترافي ومتفوق. حيث تتمتع الشركة والقائمين عليها بخبرة واسعة ضمن قطاع التمويل عموماً والتمويل العقاري خصوصاً، فضلاً عن سعة المعرفة والإطلاع التي تتسم بها الشركة بواقع السوق المحلية وباحتياجات الأفراد والشركات العاملة بها، إلى جانب الرؤية العميقة بمستقبل القطاع الأمر الذي مكّنها من ابتكار حزمة من المنتجات والحلول التي تراعي الاحتياجات الحالية، وتمكّنها من تلبية متطلبات عملائها بكفاءة عالية، ووفق صيغ متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتعنى شركة أملاك العالمية بتقديم حزمة واسعة من الحلول التمويلية المصممة لكافة الشرائح من عملائها، بما في ذلك الأفراد والشركات ورجال الأعمال إلى جانب دورها المساند وشراكتها الاستراتيجية مع قطاع واسع من المطورين العقاريين.

ميزات غير مسبوقة

فعلى صعيد الأفراد، تدرك الشركة أن امتلاك السكن المناسب ومنزل العمر، يتصدّر قائمة أولويات واهتمامات المواطنين، وأن عامل «التمويل» يمثّل التحدي الأكبر أمام شريحة واسعة من المواطنين خاصة من ذوي الدخل المتوسط والمحدود لتحقيق حلمهم. وهو ما دفع الشركة إلى ابتكار منتجات تمويلية تتسم بالمزايا التنافسية والقيمة المضافة والإجراءات الميسرة وتتيح أمام عملائها من الأفراد امتلاك السكن المناسب بسهولة وراحة ووفق آلية تراعي دخلهم المادي. حيث وفرت أملاك العالمية لعملائها ليس فقط المشورة و النصح في شراء منزل العمر، كذلك تطرح لعملائها خيرات الحلول التمويلية فريدة من نوعها في السوق المحلي وكذلك توفر لهم المسكن المناسب لهم حسب إمكانيتهم المالية من خلال مشاريع المطورين العقاريين وكل ذلك عبر مستشاريي التمويل السكني اللذين تم تدريبهم على أعلى المستويات وذلك لضمان جودة الحلول المتكاملة التي توفرها الشركة للعملاء في قطاع الأفراد.

وتطرح أملاك العالمية أمام عملائها من الأفراد قائمة طويلة من الحلول التمويلية المتوافقة مع مختلف احتياجاتهم والمنسجمة تماماً مع الصيغ المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية كالإجارة والمرابحة، ومن ضمنها: تمويل لشراء بيت جاهز، تمويل بيت تحت الإنشاء، منتج التمويل الاستثمار، تمويل لإكمال بناء البيت، تمويل لشراء قطعة أرض، والمنتج التمويلي «جاهز» المتوافق مع برامج التمويلية لصندوق التنمية العقاري.

منتجات للشركات ورجال الأعمال

أما بالنسبة لعملاء الشركة من الشركات ورجال الأعمال الذين يتطلعون للحصول على سيولة مالية بهدف التوسع في مشاريعهم وتطويرها، فإن مستشاري قطاع الشركات ورجال الأعمال في «أملاك العالمية» يقدمون لهم الحلول التمويلية الملائمة لأعمالهم مهيكلة ومفصلة لتناسب جميع أعمالهم وتمكنهم من تحقيق تطلعاتهم عبر منتجات تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية مبنية على صيغ الإجارة والمرابحة. والتي تتيح أمامهم فرصة النمو بأعمالهم واستثماراتهم المتنوعة في البناء والتشييد، وشراء العقارات والتي من ضمنها: مشاريع التطوير السكنية كالفلل والشقق والمجمعات السكنية، المباني التجارية ومكاتب الشركات، المشاريع المختلطة التجارية والمكتبية، المستودعات ومراكز التوزيع، المراكز التجارية، شراء الأراضي لأغراض التشغيل والتطوير، والمصانع وورش الأعمال الحرفية للقطاع الصناعي.

وسعياً وراء إثراء تجربة عملائها، فإن «أملاك العالمية» تتمتع بفريق من الاستشاريين والخبراء الذين يقدّمون الاستشارات اللازمة لعملائها وفق رؤية عميقة ومدروسة لاحتياجاتهم، حيث يضعون أمام العملاء جمع الحلول اللازمة لتحقيق تلك التطلعات وتلبي الأحتياجات العملية.

شراكة مع المطورين

تفخر «أملاك العالمية» بشراكتها الاستراتيجية ودورها الداعم لشركات التطوير العقاري في المملكة، على النحو الذي يمكّن تلك الشركات من النهوض بأعمالها وتسريع وتيرة إنجاز مشاريعها لملاقاة الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في مختلف أنحاء المملكة.

وتتخذ الشراكة القائمة بين أملاك العالمية ونخبة من شركات التطوير العقاري مسارين رئيسيين. حيث يمثّل المسار الأول توفير التمويل اللازم لتلك الشركات لتمكينها من تطوير مشاريعها العقارية وطرح الوحدات السكنية في السوق المحلية. في حيث يتمثل المسار الآخر بدخول «أملاك العالمية» بمشاريع استثمارية مشتركة في مجموعة واسعة من مشاريع التطوير العقاري والهادفة إلى بناء بيئات سكنية وحضرية أنموذجية ومتكاملة الخدمات، لإتاحة حلول عقارية وتمويلية شاملة أمام المواطنين الراغبين من ناحية بالحصول على وحدة سكنية ذات مواصفات معمارية ومزايا تنافسية عالية، ومن ناحية أخرى توفير التمويل اللازم الذي يمكّنهم من امتلاك المنزل ضمن تلك المشاريع بإجراءات ميسّرة وصيغ متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وبما يناسب دخل الأفراد.

حيث ترتبط «أملاك العالمية» باتفاقيات شراكة استراتيجية مع عدد من كبرى شركات التطوير العقاري في المملكة والتي أثمرت عن طرح ما يزيد عن 6100 وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة جاهزة لتمويل الأفراد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة