Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يقدم عرضاً خاصاً على منتجات العقار في جميع الفروع
مصرف الراجحي يشارك في معرض الرياض للعقارات والإسكان

رجوع

يشهد جناح مصرف الراجحي في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني والإسكان 2013 «ريستاتكس 16» الذي بدأ أعماله أمس الأحد إقبالا كبيرا من زوار المعرض الباحثين عن برامج تمويل العقارات السكنية والاستثمارية.

ويشارك المصرف في المعرض الذي يستمر من 18-21 جمادى الآخر 1434 هـ الموافق من 28 ابريل إلى 1 مايو 2013 ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق عثمان بن عفان.

ويقدم المصرف بهذه المناسبة عرضاً خاصاً على تمويل العقار لزوار جناحه في المعرض سيتم تعميمه في جميع أنحاء المملكة لتشجيع العملاء الراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، ويحصل العميل والزائر على موافقة فورية على تمويل العقار ليتم التنفيذ له حال إكمال مستنداته، كما يقدم منسوبو المصرف إجابات وافية على جميع تساؤلات العملاء تساعدهم على تحديد خياراتهم.

كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيد من العروض للعملاء تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويقدم مصرف الراجحي مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء وتغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل وحتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى المصرف دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وقائمة العقارات المسبقة التقييم وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

ومعلوم أن المصرف كان أول من ينفذ حملة توعية من خلال الصحف المحلية تهدف إلى تعزيز ثقافة ومفهوم التمويل العقاري للعملاء عند الرغبة في الحصول على منتجات التمويل العقاري سواء كانت بالشراء أو بالتأجير.

ويعتبر معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني والإسكان الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة منذ انطلاقته نظرا لما يتمتع به من إقبال كبير من العارضين والزوار.

يذكر أن مصرف الراجحي كان أحد أول مصرفين في المملكة يوقعان وينفذان برنامج التمويل الإضافي الذي يطبقه صندوق التنمية العقارية مع البنوك السعودية وشركات التمويل والتطوير العقاري لتقديم تمويل إضافي لمن يرغب في ذلك ممن صدرت الموافقة على إقراضهم من الصندوق والذي يعتبر خطوة إيجابية من خطوات الصندوق التي نهجها لتطوير أساليب الإقراض وفتح الكثير من الفرص أمام المواطنين لتمكينهم من الاستفادة من قروض الصندوق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة