Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لا شك أن حرص صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة المحافظات والمدن التابعة لمنطقة الرياض لها أبعاد كثيرة ونظرة ثاقبة نحو التطلع إلى تحقيق إنجازات واحتياجات المواطنين عن قرب. واللقاءات بين المواطن والمسئول لها دورها في إيجاد الثقة والتعاون وتحقيق الأهداف نحو خدمة الوطن... وعندما يقوم المسئول الأول بتفقد الأعمال عن قرب ومناقشة مسئولي الخدمات في كل مدينة ومحافظة يجعل هناك حافز أمام المسئولين كافة بسرعة الإنجاز والاهتمام بمصالح المواطنين.

إن الزيارات الميدانية المتكررة لها تأثيرها البالغ في كون أمير المنطقة لا يكتفي بما يكتب له بل يطلع بعينه وعن قرب على متطلبات المواطنين، وسوف تكون هذه الزيارات سجلاً يحتفظ به ويراجعه كل فترة لمعرفة مقدار ما حققته هذه الزيارات من إنجاز، بل قد تكون هذه الزيارات أجندة يومية لما سوف يقوم به المسئول الأول عن هذه المدن والمحافظات.

أتمنى من سموه وسمو نائبه حصر متطلبات إقليم سدير من المشاريع بمختلف أنواعها ومدى أهمية وسرعة تحقيقها وسد النقص الذي قد يوجد في هذه المدن مثل المستشفيات والمستوصفات والمدارس والكليات والطرق والمصالح الحكومية التي تحتاجها هذه المدن، فعلى سبيل المثال مدينة روضة سدير تحتاج إلى كلية للأولاد والبنات ومعهد تدريب ومستشفى ومحكمة وشرطة وكتابة عدل ومركز دفاع مدني وخدمات الصرف الصحي وإنشاء سدود إضافية، مثل هذه الطلبات قد تتكرر في كثير من بلدان سدير.

وزيارة سموكم وسمو نائبكم نعتبرها تشريفًا لمحافظة المجمعة ومدن سدير كافة، وهي كذلك استثمار لتطلعاتنا في تحقيق متطلبات بلداننا.

ababtain@yahoo.com

زيارات المسؤولين وأهميتها
عبدالله بن محمد أبابطين

عبدالله بن محمد  أبابطين

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة