Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يناقش أربعة محاور على مدى يومين
أمانة جدة تستضيف اللقاء الأول للأقسام النسائية بالأمانات والبلديات بالمملكة

رجوع

جدة - الجزيرة:

تواصل اليوم أمانة محافظة جدة ممثلة في القسم النسائي استضافة اللقاء الأول للأقسام النسائية بالأمانات والبلديات بالمملكة العربية السعودية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأرق الرغامة وسيتناول اللقاء الذي بدأ أمس عدة مواضيع هامة تم اقتراحها من قبل الأمانات المختلفة.

وأوضحت مساعد أمين جدة لتقنية المعلومات والقسم النسائي الدكتورة أروى الأعمى، خلال مؤتمر صحفي انعقد في الأمانة لهذه المناسبة بأن اللقاء الذي انطلقت فكرته من القسم النسائي بأمانة جدة يهدف إلى توطيد العلاقات بين منسوبات الأمانات والبلديات ولتفعيل التواصل المثمر بينها ومد جسور التعاون وخلق فرص نقل المعرفة والإطلاع على التجارب المختلفة وتبادل الخبرات والمشاركة، إضافة لتوحيد الإجراءات للنهوض بالصالح العام. مشيرة إلى أن هذا اللقاء يأتي ليكون منسجماً مع توجهات القيادة لتفعيل التعاون بين الجهات الحكومية وتفعيل دور المرأة ومشاركتها الحقيقية في التنمية الوطنية.

وقالت الدكتورة الأعمى، بأن اللقاء سيناقش أربعة محاور أساسية وهي التعريف بالأقسام النسائية في الأمانات ومهامها, والمحور الثاني سيتناول التراخيص والأنشطة النسائية، فيما سيناقش المحور الثالث موضوع الرقابة التجارية والإجراءات المتعلقة بها في جانب الأنشطة النسائية المهنية, أما المحور الرابع فسيكون حوار مفتوح بين الجهات المشاركة في الملتقى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة