Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما استقبل مدير شرطة المنطقة الجديد
أمير منطقة الجوف يستقبل مدراء الإدارات ووكلاء وموظفي الإمارة

رجوع

أمير منطقة الجوف يستقبل مدراء الإدارات ووكلاء وموظفي الإمارة

الجوف - فيصل الحواس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، في صالة الاستقبال بديوان الإمارة، مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الإمارة الذين تشرفوا بالسلام على سموه .

حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق الأستاذ نايف الشمري، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية، وأمين مجلس المنطقة المهندس عبدالعزيز الموسى، ووكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري والتقنية المشرف على الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ صالح السويلم، ومدير عام مكتب سمو أمير الجوف الأستاذ نواف القرزوح, ومدير العلاقات العامة بالإمارة الأستاذ عبد الرحمن العسكر ، وأعرب سموه خلال الاستقبال عن شكره للجميع على مشاعرهم الطيبة.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة العميد محمد الجهني، بمناسبة تعيينه مديراً لشرطة منطقة الجوف خلفاً للواء مجثل الظفيري، الذي أحيل للتقاعد ، وتمنى سموه للعميد الجهني وجميع العاملين معه التوفيق في قيادته الأمنية .

من جهته رفع العميد الجهني شكره لسمو أمير المنطقة ولسمو وزير الداخلية على هذه الثقة ، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع فيه .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة