Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ملك البحرين ينوه بجهود خادم الحرمين في تعزيز الحوار بين أتباع الأديان

رجوع

ملك البحرين ينوه بجهود خادم الحرمين في تعزيز الحوار بين أتباع الأديان

المنامة - واس:

نوه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في تعزيز الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، مشيداً في هذا الصدد بما حققه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات من إنجازات في سبيل التعايش السلمي بين الشعوب.

وأكد جلالته خلال استقباله أمس بالعاصمة البحرينية المنامة معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للقرآن الكريم الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي, عمق العلاقة الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين, مرحباً بوفد رابطة العالم الإسلامي المشارك في المؤتمر العالمي الثاني لتعليم القرآن الكريم، الذي تنظمه الهيئة العالمية للقرآن الكريم بالتعاون مع المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين المنعقد حالياً بالمنامة.

من جانبه قدم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشكر لجلالته على رعايته للمؤتمر العالمي الثاني لتعليم القرآن الكريم, مؤكداً حرص الرابطة على مواصلة إقامة الندوات والمؤتمرات والبرامج التي تعالج قضايا الأمة الإسلامية.

وأثنى معاليه على ما وفرته مملكة البحرين من إمكانات لإنجاح أعمال المؤتمر في سبيل خدمة كتاب الله الكريم وتعليمه ونشره.

وفي نهاية الاستقبال تسلم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هدية تذكارية من معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة