Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

بعد تدشين مبنى فرع الغرفة
رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي بفرع الغرفة التجارية بشقراء يقدمون شكرهم لأمير الرياض على زيارته للمحافظة

رجوع

رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي بفرع الغرفة التجارية بشقراء يقدمون شكرهم لأمير الرياض على زيارته للمحافظة

Previous

Next

شقراء - محمد الحميضي:

قدَّم عضو مجلس إدارة الغرف التجارية بالرياض فهد الحمادي شكره وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على وضع حجر الأساس لفرع غرفة شقراء ولصاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله على زيارتهما للمحافظة والالتقاء بالمواطنين، راجياً من الله أن تكون مصدر خير للمحافظة ونهضتها، كما أبدى عضو مجلس الغرفة التجارية بالرياض ورئيس لجنة الفروع ماجد الغربي سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ووضعه حجر الأساس لمبنى فرع غرفة شقراء، داعياً الله لسموه التوفيق والسداد، ومؤكداً حرص ولاة الأمر على إسعاد المواطنين في المحافظات كافة وتلمس احتياجاتهم.

وقدَّم رئيس المجلس التنفيذي بفرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة شقراء عبد الرحمن السعد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على زيارته لمحافظة شقراء قائلاً: أقدم شكري لسمو أمير الرياض ونائبه على هذه الزيارة لتفقد وتلمس احتياجات المواطنين، سائلاً الله لسموه التوفيق والسداد ولقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين العز والتمكين. مبدياً شكره وعرفانه لسموه لوضعه حجر الأساس لمبنى فرع الغرفة التجارية الصناعية، كما شكر مدير فرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة شقراء الأستاذ رائد عبد المحسن الصعب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على زيارتهم للمحافظة مبدياً أسمى معاني الحب والولاء وبكل معاني الشكر والتقدير، وقال: ابتهجت صدورنا بزيارة سموه لمحافظة شقراء التي هي إحدى محافظات هذا البلد المعطاء العزيز على قلوبنا. وأكد أن المشاعر لا توصف وذلك لبذلهم قصارى جهدهم وتوظيف خبراتهم لمصلحة المواطنين، وأبدى شكره على وضع حجر الأساس لمبنى فرع الغرفة.

وتحدث العضو إبراهيم الجماز وقال إن هذه الزيار بينت مشاعر الفرح والسرور والوفاء التي تلوح في أرجاء المحافظة بكافة مراكزها حاضرة وبادية شأنها شأن بقية المحافظات التي تمت زيارتها قائلاً: إن محافظة شقراء كانت على موعد مع العطاء والإنجاز وهي تطلعات أهالي المحافظة التي تحققت ونتمنى أن يكون لها نصيب أوفر من مشاريع التنمية الواسعة.

وقال العضو عبد الرحمن المغيرة: شعور وطني واحد يصور المحبة والتقدير والولاء بين القيادة والشعب، شعور ثابت يمتاز به الشعب السعودي دون غيره بمناسبة زيارة سموه إذ عبر الجميع عن مشاعر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة السعيدة، ويسرني أصالة عن نفسي وعن أهالي محافظة شقراء أن أشكر تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -حفظه الله ورعاه- لزيارة محافظة شقراء.

وقال العضو محمد السالم ها هم أهالي محافظة شقراء يقدمون شكرهم لزيارة الأمير المحبوب أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، مستبشرين بالخير وهم يتطلعون ويرسمون الأماني والآمال على هذه الزيارة التي يطمحون من خلالها لتحقيق تطلعاتهم في أن تكون محافظة شقراء من أفضل المحافظات ثم قال: نتطلع كذلك من اعتماد ما تبقى من مشاريع خدمية ستقفز بالمحافظة نحو الأمام.

وثمَّن العضو عبدالله الدايل زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض قائلاً: هذه الزيارة لمحافظة شقراء صورة رائعة من صور الترابط والمحبة التي تربط الراعي بالرعية على النهج القويم الذي تسير عليه هذه البلاد المباركة، وأكد أن تلك الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي دشن فيها عدداً من المشروعات التنموية ووضع سموه حجر الأساس لمبنى فرع الغرفة.

وأبدى العضو محمد الراشد مشاعره تجاه الزيارة قائلاً: أرفع جزيل الشكر ووافر الامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض -حفظه الله- على تشريفه لنا في محافظة شقراء وعلى اهتمامه البالغ وسعيه الدؤوب إلى الرقي بمستوى الخدمات المقدمة بالمحافظة، كما قال أن هذه الزيارة التاريخية التي ستنقشها المحافظة بماء الذهب لنفخر بها أشد الفخر ولنسعد أيما سعادة لما تعكسه هذه الزيارة التفقدية من أثر واضح وكبير على نفوس جميع أهالي المحافظة.

ورفع العضو صالح حمد المحيميد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر ين عبد العزيز أمير منطقة الرياض على زيارته لمحافظة شقراء معبراً عن اعتزازه بهذه الزيارة التي ستشكل حافزاً لتحقيق أهداف المحافظة، وأضاف قائلاً: ابتهجت محافظة شقراء بزيارة صاحب السمو التفقدية. مؤكداً أن زيارة سموه لحرصه الدائم على تلمس احتياجات جميع المحافظات. مبدياً شكره وتقديره على تدشين مبنى فرع شقراء.

وعبر العضو حبيب محمد الحافي عن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، فقال: نشكر أمير منطقة الرياض الذي سعدنا بلقائه في محافظة شقراء لاسيما أن هذه الزيارة الكريمة تهدف إلى تفقد أحوال المواطنين والاطلاع عن قرب على احتياجاتهم، فقد أولت حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها وإمكانياتها لخدمة وراحة المواطنين في شتى مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية.

وثمَّن عضو المجلس التنفيذي بفرع الغرفة التجارية بمحافظة شقراء بدر إبراهيم المحيميد الزيارة المباركة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -وفقه الله- التي سيتمخض عنها -بإذن الله تعالى- الكثير من العطاءات للمحافظة وأبنائها، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة وقال: بكل معاني وجمل الشكر والتقدير نشكر أمير منطقة الرياض الذي سعدنا بلقائه في محافظتنا لاسيما أن هذه الزيارة الكريمة تهدف الى تفقد أحوال المواطنين والاطلاع عن قرب عن احتياجاتهم التنموية، كما أشكره جزيل الشكر على تدشينه ووضع حجر الأساس لمبنى الغرفة التجارية بمحافظة شقراء.

وتحدث محمد السيحاني مقدماً شكره على زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض قائلاً: نتشرف بالشكر لسمو أمير الرياض وذلك بعد زيارة سليل الجود والكرم التي تؤكد عمق روابط الحب والوفاء بين قادة هذه البلاد المباركة وأفراد شعبهم الوفي مؤكداً أننا في محافظة شقراء نجدها فرصة مواتية عما نكنه في نفوسنا ولسموه الكريم من مشاعر الحب والولاء.

وشكر نائب المجلس صمهود فهد الحمادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض قائلاً: تنتابني مشاعر الفرح والسرور والترحاب بوجودهما بيننا يوم أمس داعين الله أن يحفظهما، فقد عمت الفرحة أبناء المحافظة بهذه الزيارة الميمونة، وليس بغريب على سموه الكريم تفقد أحوال المواطنين والوقوف بنفسه على متطلباتهم وعلى المشاريع التنموية التي تلامس حاجاتهم واهتماماتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة