Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما تقرر إغلاق التدريبات تأهباً لمواجهة الهلال
الشعلة تجبر لاعبي الاتحاد على التدريبات غداً.. والإدارة تحاصر الإسباني

رجوع

جدة - علاء سعيد:

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد منح لاعبي الفريق راحة عن التدريبات أمس حسب الجدول الذي تم وضعه قبل لقاء الشعلة الماضي والذي خسره الفريق بنتيجة هدف دون مقابل حيث ساهمت تلك الخسارة في غضب المدرب وإجباره اللاعبين على تأدية التدريبات أمس التي حرص من خلالها على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها في لقاء الشعلة الماضي.

إلى ذلك فقد كانت إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع المدرب الإسباني بينات وناقشته على المستوى الفني غير الجيد الذي قدمه الفريق في لقاء الشعلة الماضي بالإضافة إلى تخبطاته التدريبية في المباراة وعدم قراءته الجيدة في لقاءي الشباب والشعلة والتي ساهمت في خسارة الفريق للمباراتين بسبب التغييرات التي يقوم بها أثناء سير اللقاء.

هذا وكانت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية قد طالبت إدارة النادي بضرورة التدخل بإبعاد هذا المدرب قبل لقاء الهلال في ذهاب كأس الملك للأبطال واستبداله بمدرب وطني يمكنه قيادة الفريق خلال هذه المباراة المصيرية في ختام مباريات الفريق في الموسم الحالي، حيث وضعت الجماهير عدداً من الأسماء التدريبية وفي مقدمتها المدرب الوطني حسن خليفة.

وفي نفس السياق فقد قرر الجهازان الفني والإداري إغلاق تدريبات الفريق قبل مواجهة الهلال في ذهاب كأس الملك للأبطال والتي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة الأحد المقبل، وجاء إغلاق التدريبات من أجل فرض السرية التامة على التدريب بالإضافة إلى إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات.

وكانت إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وقد رصدت مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تحقيق الفوز على الهلال و الوصول إلى الدور نصف النهائي في كأس الملك للأبطال، ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً قبل لقاء الهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة