Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشركة اختتمت عقد رعايتها للدوري
رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» يشارك في تتويج الفتح

رجوع

رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» يشارك في تتويج الفتح

اختتمت «زين السعودية» هذا الموسم عقد رعاية دوري زين السعودي للمحترفين، كأول راعي رسمي لدوري المحترفين السعودي منذ انطلاقته لمدة ثلاث مواسم متتالية، حيث أوضحت الشركة أنها وضعت خططاً إستراتيجية جديدة لجميع استثماراتها القادمة، تتوافق مع الرؤية الجديدة التي تعمل الشركة على تطبيقها حالياً.

وشارك فهد الدغيثر رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» في مراسم تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الفتح بكأس دوري زين السعودي للمحترفين، والذي سلمه الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أعقاب الجولة الأخيرة من المسابقة مساء أول من أمس. وقدم الدغيثر تهنئته إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي نادي الفتح على هذا الإنجاز الفريد والمستحق، منوها بقدرة الفريق على الحفاظ على صدراته منذ الجولات الأولى بالمسابقة، ومشيدا بالعمل الاحترافي الذي قدمته إدارة النادي خلال هذا الموسم. وكانت الشركة قد استقبلت مؤخراً في فرعها الرئيسي (عالم زين) في الأحساء عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم، حيث قدمت (زين) تهنئتها إلى وفد نادي الفتح متمنية لهم مزيداً من التفوق والنجاح.

يشار إلى أن «زين السعودية» قد اتاحت كأس دوري زين السعودي للمحترفين للجماهيرعن قرب والتقاط الصور التذكارية معه، وذلك في مراكزها الرئيسية «عالم زين» في الأحساء والدمام خلال أربعة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء وحتى الجمعة من الأسبوع المنصرم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة