Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- لم ترتقِ مراسم تسليم كأس دوري زين للفريق البطل وتتويجه بالبطولة للمستوى المطلوب أو اللائق فقد كانت مراسم عادية جدا وتقليدية ، وكان يفترض أن يكون هناك احتفال واحتفاء وابتكار طرق غير تقليدية لتتويج البطل. في بعض الدول تطفأ الأنوار وتطلق الألعاب النارية وتبدأ عروض الليزر باسم البطل وشعاره ونجومه مع عبارات التهاني والتبريكات وينادى كل لاعب باسمه لتتويجه.

**

- مدرب الهلال زالاتكو أظهر إمكانيات تدريبية مميزة منذ استلامه دفة التدريب والإشراف الفني على الفريق الهلالي مما يوجب على إدارة الهلال ضرورة التمسك به واستمراره مدربا للفريق.

**

- في ظرف جولات قليلة استطاع نجم الفريق الشبابي تيجالي تخطي كل المهاجمين واعتلاء صدارة الهدافين ليفوز بالنهاية بلقب هداف الدوري. هذا اللاعب مكسب كبير للفريق الشبابي.

**

- هذا الموسم قدم الفريق النصراوي عددا من الوجوه الشابة التي سيكون لها مستقبل كروي مميز لقدراتها الفنية العالية أمثال فتيني وممادو الذين يجب المحافظة عليهم لما سيمثلونه من دعم لمنتخباتنا الوطنية. وقد لوحظ في السنوات الأخيرة مدى الاهتمام النصراوي بالفئات السنية واللاعبين الناشئين.

**

- في دوري ركاء أخطاء تحكيمية واضحة ولكن لا يمكن أن تصنف على أنها متعمدة أو أنها تستهدف فرقًا محددة. فهذه طبيعة كرة القدم. فمثلما تستفيد أحيانا من الأخطاء قد يستفيد منها غيرك في وقت آخر.

**

- حسمت رعاية الشباب موضوع نظامية نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم وأكدت أن ترشيحه للإدارة متوافق مع الأنظمة واللوائح. ولكن يبدو أن هناك من ينفذ أجندة لزعزعة الإدارة الاتحادية واشغالها عن العمل بهدف إسقاطها كما أسقطت إدارات أخرى قبلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة