Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم راحة وغداً المواجهة الثالثة أمام نصر البحرين
الأباتشي الزرقاء تواصل تفوقها خليجياً وتكسب كاظمة الكويتي

رجوع

الأباتشي الزرقاء تواصل تفوقها خليجياً وتكسب كاظمة الكويتي

واصلت الأباتشي الزرقاء الهلالية انتصاراتها في البطولة الخليجية للأندية الـ32 أمام كاظمة الكويتي بفوزها بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، تألق من خلال المباراة نجوم الهلال بالرغم من خسارة شوط واحد لكاظمة الا أنهم كانوا الأفضل طوال المباراة بفضل الضربات الساحقة للكوبي بيدرو وإبداع خليل حجي الذي استطاع التميز بالإعداد لمجرشي والمكاوني، والتي جعلت الهلال يحقق النتيجة في نهاية المباراة، وجاءت نتائج الاشواط:25/22 للهلال و22/25 لكاظمه و25/23 للهلال و 25/21 للهلال وبذلك يتصدر الهلال فرق البطولة برصيد ست نقاط.

من جانبه، امتدح المشرف على طائرة الهلال منصور الشريف الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراتين وحصولهم على ست نقاط وقال: «اللاعبون قدموا مستويات جيدة في اللقاءين السابقين وكسبهم لها يجعلنا نواصل المنافسة لتحقيق اللقب، وهذا ما نبحث عنه في هذه البطوله، كما ان تقديم عدداً من الاسماء الشابه بعد غياب البعض للإصابة خصوصاً النجم أحمد البخيت، ولكن الهلال يضم نجوما قادرين على مواصلة البطولات والانجازات، وهذا ما سيلاحظه الجمهور الهلالي في الفترة المقبلة وليس البطولة الحالية فقط».

واضاف: أشكر عضو الشرف فهد الحريشي على تقديم مكافآت الفوز في المباراتين، وهذا الامر غير مستغرب لدعمه المستمر لطائرة الهلال. فيما اشاد قائد الطائرة الهلالية ياسر المكاوني بزملائه في المباراتين حيث قال: اللاعبون يقدمون مستويات رغم الاخطاء في المباراتين ولكن نحتاج للتركيز اكثر في اللقاءات المقبلة لنواصل المنافسة وتحقيق اللقب وهو هدفنا.

على صعيد آخر تخضع الفرق الخليجيه للراحة اليوم والعودة مجدداً غداً الثلاثاء، إذ سيكون لقاء الهلال الثالث أمام النصر البحريني في السابعة مساء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة