Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انطلاقة ورش عمل تطوير الرياضة السعودية.. اليوم

رجوع

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد تفتح عند الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين في قاعة نجد بفندق ماريوت الرياض أولى ورش العمل التي تنظمها اللجنة الأولمبية العربية السعودية تحت عنوان ( الرياضة السعودية مستقبل وتطلعات)، والتي تهدف لأخذ مرئيات مختلف شرائح المجتمع بكيفية تطور الرياضة السعودية.

ووجهت اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدعوة لعدد من المهتمين من رجالات المجتمع في حقول الرياضة والأعمال والإعلام والصحة وقيادات في قطاعات حكومية عديدة.

وقامت اللجنة المشرفة بتحديد خمسة محاور للورش العشرين التي أقر اقامتها في مختلف مناطق المملكة ، حيث ستكون محافظة جدة محتضنة للورشة الثانية التي ستعقد يوم الثلاثاء السادس من مايو المقبل.

وكشف الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل أن الهدف من إقامة هذه الورش التعرف على آراء المجتمع ومؤسساته الحكومية والأهلية حول الرياضة السعودية ومستقبلها وتطلعات المجتمع نحوها، وأهميتها من جميع النواحي الاجتماعية والتربوية والصحية والاقتصادية والأمنية وغيرها،.

وأضاف المسحل: انه تم دراسة الفكرة وإعداد المحتوى من خلال الاستفادة بالخبرات المتنوعة في مجال ورش العمل ، ثم أقيمت ورشتي عمل لتحكيم الورش ودراسة أهدافها ومحاورها بمشاركة عدد من الأكاديميين والإعلاميين والمدربين المعتمدين وأصحاب الرأي للتعرف على سلامة الفكرة وجودة الخطة ومدى تحقيقها للأهداف المرجوة.

وأشار انه سيتم عقب ذلك إعداد النتائج النهائية لكل ورشة عمل ثم إعداد خلاصة نهائية لكافة الورش بعدها يتم دراستها بشكل مفصل من قبل متخصصين في هذا المجال للتعرف على المخرجات التي جاءت من المشاركين في هذه الورش كما هي لتقوم اللجنة العلمية بدراسة هذه الأفكار والطروحات وتجزئتها، وإعداد الحلول المقترحة من قبل المشاركين ثم إعداد المعالجات المطروحة للوصول لخطة عمل محكمة لتنفيذ ما فيه صالح وتطوير للرياضة السعودية واستثمار الإمكانات المتاحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة