Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«يد الأهلي المصري» تتوج بطلاً لإفريقيا وتتأهل لمونديال العالم

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس, وذلك بعد فوزه في نهائي البطوله التي أقيمت في تونس على فريق جمعية الحمامات التونسي بنتيجة 31 /18، ليتأهل الفريق المصري إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد الذي تستضيفه قطر.

دخل فريق النادي الأهلي المباراة بقوة سعياً وراء تحقيق الفوز والتأهل لمونديال أنديه اليد هو ما جعل لاعبيه أكثر تركيزاً من فريق جمعية الحمامات «منظم البطولة»، نجح لاعبو الأهلي في انهاء الشوط الأول لصالحهم بفارق مضاعف بنتيج 18 / 9، وفي الشوط الثاني واصل الفريق الأحمر تفوقه وتوسيعه الفارق لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 31 / 18. ليتوج الأهلي باللقب الإفريقي بعد فوزه على الفريقين التونسيين في البطولة النجم الساحلي في الدور قبل النهائي وعلى جمعية الحمامات منظم البطولة في النهائي.

وعبر عاصم حماد المدير الفنى لفريق يد الأهلى عن سعادته بتحقيق البطولة الأفريقية على حساب فريق الحمامات التونسى فى عقر داره، مشيراً إلى أن الهدف من تحقيق البطولة الإفريقية هو التأهل لكأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز يحسب لفريق اليد بالأهلي.

من جانبه أجرى حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي اتصالاً هاتفياً بالمهندس هشام سعيد رئيس بعثة الأهلى فى تونس هنأ فيه أبطال أفريقيا لكرة اليد بالفوز بالبطولة، ووعدهم بمكافآت خاصة بعد الفوز بالبطولة والتأهل لمونديال الأندية.

وأشاد حمدي بالأداء الرجولى والفنى والانضباط السلوكى للاعبى الأهلى وجهازهم الفنى مؤكداً على سعادته بفوز الأهلى بهذه البطولة الغالية بعد منافسات ساخنة مع العديد من الفرق القوية لافتاً إلى أنه كان واثقاً من الأداء المميز للاعبى الأهلى وإصرارهم على إحراز الكأس وإهداءه لجماهير الأهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة