Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/04/2013 Issue 14823 14823 الأثنين 19 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفنية تقف على احتياجات الملعب
العروبة يحدِّد السبت للاحتفال بالصعود

رجوع

الجوف - أحمد ندا:

حدَّدت إدارة نادي العروبة يوم السبت القادم الموافق 24/ 6/ 1434هـ للاحتفال بالإنجاز التاريخي الأول من نوعه بمنطقة الجوف، وهو الصعود لدوري الأضواء (دوري جميل), الذي سيكون بالنادي.

وبيّن رئيس النادي الأستاذ مريح المريح أن الحفل برعاية شركة سمانته، مقدماً شكره وتقديره لهذه اللفتة من الشركة, وقال إنه تم تشكيل لجنة برئاسة الأمين العام للنادي الأستاذ ياسر العلي، التي بدأت العمل منذ الأمس لهذا الاحتفال التاريخي بالإنجاز الكبير، ودعا الجميع إلى الحضور.

من جهة أخرى زار المهندس طلال العتيبي من إدارة الشؤون الفنية بالرئاسة النادي أمس؛ للوقوف على احتياجات الملعب بعد صعود الفريق، وعقد اجتماعاً مع إدارة النادي, كما تجول في الملعب الذي يحتاج إلى تركيب مدرجات لزيادة الطاقة الاستيعابية, وتعديلات بالمنصة الشرفية وفي معسكرات الفريقين وبوابات النادي, وإنشاء مركز إعلامي, وساعة للملعب. وسوف يزور النادي خلال الأيام المقبلة وفد من رابطة المحترفين والاتحاد الآسيوي للوقوف على متطلباته.

هذا، وقد عاود الفريق العرباوي تمارينه أمس وسط احتفالات وتبادل التهاني بعد حسم الصعود لدوري الأضواء, وحضور شرفي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ صالح الصخري وعضو شرف النادي الأستاذ ناصر العديلي وعدد من محبي النادي. وقد أطلقت حملة «نبي الثالث» بوجود درع الدرجة الثالثة الذي حصل عليه النادي في عام 1427هـ ودرع الدرجة الثانية الذي حصل عليه عام 1428هـ، مطالبين بالحصول على الدرع الثالث وهو درع الدرجة الأولى «ركاء»، الذي بات قريباً منه إن فاز على النجمة الخميس القادم.

وفي نهاية التمارين احتفل عضو شرف النادي الأستاذ ثامر الرضيان بالفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة