Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أرض السعودية» ومجموعة نكزس توقعان اتفاقية تعاون بإدارة محطات الوقود

رجوع

«أرض السعودية» ومجموعة نكزس توقعان اتفاقية تعاون بإدارة محطات الوقود

وقعت مجموعة أرض السعودية ومجموعة نكزس السعودية (الربط الآلي) مؤخرا، اتفاقية تعاون تجاري مشترك لتنفيذ مشاريع متقدمة تختص بإدارة محطات الوقود باستخدام تقنيات عالية الجودة ومتطورة من شأنها الرقي بمستوى الخدمات المقدمة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مجموعة أرض السعودية، ورئيس الكيان الجديد، أن كل ما يخدم المملكة والمواطن والمقيم من مشاريع متطورة ومميزة سوف يكون له مردود اقتصادي واجتماعي إيجابي بإذن الله، ويضع المملكة على خارطة الدول المتقدمة، وهذا طموح وهدف المجموعتين ومنسوبيها، مشيرا إلى ان هذه الاتفاقية تأتي مواكبة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، لخدمة المملكة في مختلف المجالات.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ارض السعودية، عبد الله سعود الشهري، أن هذه التقنية سوف توفر الهدر الكبير في المحروقات البترولية بشكل عامة بحيث يكون هناك تحكم عال على صرف المحروقات للموظفين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي لأجل التوفير من بند المحروقات (البنزين او ديزل ) بحيث يوفر على القطاعين من 30 الى 40% من المصاريف على هذا البند .

وبين مدير القسم التجاري في مجموعة نكزس السعودية، حامد السويلمي، ان هذه التقنية تعقبها تقنية اخرى يتم تحديد كمية الوقود المصروف للموظف شهريا بحيث أن الصرف لن يتجاوز الكمية المعتمدة له شهريا، بالإضافة إلى أن كافة المتابعة لهذه الانظمة بمركز معلومات لكل شركة او قطاع حكومي يكون تحت مسئولية الإدارة المسئولة عن صرف الوقود .

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة أرض السعودية، رياض بهيان، أن مثل هذه التحالفات أتت لتنسجم مع توجيهات وتشجيع القيادة الحكيمة للقطاع الخاص في إنشاء وإحداث كيان من شأنه تأسيس بنية حديثة في مجالات عدة، ومن أهمها الطاقة والقطاعات المتصلة بها.

وأفاد الرئيس التنفيذي لمجموعة نكزس السعودية (الربط الآلي) صادق العواودة، أن طموح ونتاج هذا التعاون لن يقف عند حدود تطوير القطاع الخدمي للوقود ومستلزماته إنما تطمح المجموعتان لتعاون أكبر في مجالات عدة وإنما هذه بداية لتأسيس كيان محترف يقدم أرقى الخدمات في المملكة ودول الخليج كمرحلة أولى وسوف تتبعها مراحل أخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة